المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صورة | علي الطيب : مش عيب الفنان طماع

الأربعاء 20/مارس/2019 - 04:31 م
ريهام كمال
طباعة
نشر الفنان علي الطيب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك صور من كواليس مسلسل أهو دة اللي صار وإنطباعات الجمهور عن دوره.

علي الطيب: مش عيب الفنان طماع
وكتب علي الطيب عبر صفحته قائلًا: أنا مش عارف أقول إيه بعد كم الكلام اللي حقيقي من أجمل ما قرأت بدون أي مجامله، ده بالنسبه لي مش رد فعل دي ردود أفعال وكلام كبير وفي الأحلي من الحلو منه جدا اتكتبت في بوست يارب اكون عند حسن الظن، واقدر اقدم الاحسن لاني هكون بكل صراحه طماع في إني أشوف ردود الأفعال دي والإعجاب ده ومش عيب الفنان طماع، شكرًا جدًا علي كل كل كلمه كتبتيها في حقي.. ربنا يسعدك ويسعدكم كلكم ويفرحكم دايما زي ما فرحتوني بأرائكم.

مسلسل أهو دة اللي صار
مسلسل أهو دة اللي صار بطولة روبي، أحمد داوود، محمد فراج، علي الطيب، سوسن بدر، أروى جودة، محمود البزاوي، تيام قمر، هشام إسماعيلهبة عبد الغني وهو من تأليف عبد الرحيم كمال ومن إخراج حاتم علي.

اقرأ أيضا: مشاهدة مسلسل أهو ده اللي صار الحلقة 11 يوتيوب

مسلسل أهو دة اللي صار
تدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي خلال حقبة زمنية تصل إلى 100 عام، تقريبا ما بين (1918: 2018)، حول المعاناة التي تقابلها المرأة بصفة عامة، والصعيدية بصفة خاصة، واختلاف الأفكار والعادات والتقاليد، وغيرها من القضايا الاجتماعية التي تخص المرأة.

اقرأ أيضا: مشاهدة مسلسل أهو ده اللي صار الحلقة 12 يوتيوب


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads