المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إشهار طلاق مروة ناجي رسميًا من أحمد مجاهد

الأربعاء 20/مارس/2019 - 06:23 م
أميرة عون
طباعة
شاركت الفنانة مروة ناجي جمهورها عبر حسابها بمواقع السوشيال ميديا، خبر طلاقها رسميًا من زوجها أحمد مجاهد بعد 7 أشهر من طلاقها.

وقامت الفنانة مروة ناجي بنشر صورة لها عبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر" معلقة: " سامحوني لنشر هذا الخبر بعد انفصال لأكثر من عام ونصف، لكن كما فى الزواج من إشهار كان لابد عند الطلاق أيضا من الإشهار بعد مرور 7 أشهر على الطلاق بشكل رسمي، وذلك لإعلام الجميع بأنه اكتمل النصيب إلى ذلك... الحمد لله على كل شىء ".

والفنانه مروة ناجي لمن لا يعرفها هي مطربة مصرية بدار الأوبرا المصرية، شاركت في برنامج " أحلي صوت the voice " وهو برنامج لدعم الأصوات الشابة، إلا أنها خرجت من التصفيات النهائية.

وشاركت الفنانة مروة ناجي مؤخرًا في الندوة التثقيفية ليوم الشهيد، والتي عقدت يوم 9 مارس الماضي، وقدمت وقتها أغنية "حدوتة" وهي من كلمات محمد البوغة وألحان محمود الخيامي وبيانو حسين النجار ووتريات تامر فيظي وهندسة صوت عمار خاطر.

يذكر أن الفنانة مروة ناجي شاركت مؤخرًا في العرض المسرحي "سيرة حب"، الذي يقوم ببطولته الفنان إيهاب فهمي الذي يجسد شخصية "بليغ حمدي"، ومروة ناجي التي تقدم فى العمل شخصية حنة المحامية.

مسرحية "سيرة الحب"، يجسد بطولتها كل من الفنان إيهاب فهمي، مروة ناجي، مجدي صبحي، وأحمد الدمرداش، وشريف عواد، وناصر عبدالحفيظ، وغيرهم من النجوم، من تأليف عادل الحكيم، ومن إخراج عادل عبده.

ومن الجدير بالذكر أيضًأ أن أحمد مجاهد طليق الفنانة مروة ناجي، هو رئيس دار الكتب، فهو لديه العديد من المؤلفات ومنها أشكال التناص الشعرى، والهيئة المصرية العامة، والهوية القومية فى الأدب العربى المعاصر بالاشتراك مع معهد الدراسات العربية، و"إمتى نكبر" شعر عامي للأطفال.

ااقرأ أيضًا : مروة ناجي تغني «حدوتة بنت وولد» في يوم الشهيد أمام السيسي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads