المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| أم تستغيث بـ منى العراقي: «ابني عايز يأكلني»

الأربعاء 20/مارس/2019 - 03:24 م
ياسمين شهاب
طباعة
عرضت الإعلامية منى العراقي، تقريرًا عن أم تستنجد برنامج المهمة لأن ابنها يتعاطى المخدرات ويقوم بضربه وتكسير المنزل وسرقت كل شئ موجود فيه .

الإعلامية منى العراقي
وقالت أم ياسر لـ الإعلامية منى العراقي: « بدأ يشرب مخدرات ويسرق كل حاجه موجوده في البيت عشان يشرب بيها وكمان بيضربنى عشان ياخذ مني فلوس، وفي مصحة كلمتها عشان يأخده وهو كان الأول موافق وبعدين بدأ يشتمنى ويقولى روحى اتعالجي أنتى».

وأضافت أم ياسر لـ الإعلامية منى العراقي: « وطول اليوم خناقات مع كل الناس في الشارع، ومن فترة كل بوق واحد في الشارع اقعد يضرب فيه بالرأس وبعدين أكل بوق، وأصحاب الواد ده راحوا قطعوا أيد أبنى بالسكينه».

وتابعت أم ياسر لـ الإعلامية منى العراقي: « أنا بخاف منه بيضربنى وكتم نفسي وبعدين سابنى وقالي صوتى وابقي قابلني لو حد عرف ينقذك ولو مشيتى هدور عليكى وبعدين اقتلك».

الجدير بالذكر أن الإعلامية منى العراقي، أعلنت عن اسم برنامجها الجديد «المهمة» ، والذي يذاع على قناة النهار الفضائية قبل عرضه بفترة، حيث بدأت القناة خريطتها الجديدة في الأول من يوليو.

ويذكر أن شبكة تلفزيون النهار قد أعلنت مؤخرًا تعاقدها مع الإعلامية منى العراقي، لتقديم برنامجها «المهمة» على شاشة القناة.

اقرأ أيضا: فيديو| نجل الإعلامية منى العراقي يتغزل في والدته على الهواء

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads