المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو وصور| أجواء معابد أسوان من الأعلى عبر طائرة مصر للطيران

الأربعاء 20/مارس/2019 - 04:21 م
وسيم عفيفي
طباعة
سجلت عدسة بوابة المواطن الإخبارية منظرا مبهرا لتفاصيل أجواء معابد أسوان من الأعلى عبر طائرة مصر للطيران، وذلك عقب نهاية ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019.

وظهرت أجواء أسوان من الأعلى عبر طائرة مصر للطيران، من خلال معابدها مثل معبد فيلة ومعبد كوم امبو ومعبد أبو سمبل، واختتم المنظر بظهور معبد كلابشة أحد أفضل معابد أسوان المشيدة من الحجر الرملي.


يقع معبد كلابشة بالنوبة جنوب أسوان، وقد شهد هذا المعبد العديد من الحقب التاريخية بداية من العصر الفرعوني وحتى عصر النوبيين، وتتميز جدران المعبد بنقوش تاريخية من عصور مختلفة.

وبدأ ظهر اليوم إقلاع رحلات وفود ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 المغادرة من مطار أسوان الدولي، عقب نجاح كبير اتسم به المنتدى.

وأعلن مطار أسوان حالة التأهب لتيسير استقبال وفود ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 م، وذلك في نطاق الصالات الأربعة للسفر والثلاثة لكبار الزوار وصالتي الإجراءات والرئيسية، فضلاً عن صالة الترانزيت.

فيما قام عناصر أمن مطار أسوان، بتنظيم منطقة خدمات وفود ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 جهة المنطقة الحرة والمطعم والبنك، فضلاً عن مهبط الطائرات المتسع لـ 28 طائرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads