المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«أجدع خلق الله» أمير كرارة يوجه رسالة إلى ماجد المصري

الأربعاء 20/مارس/2019 - 10:36 م
أميرة عون
طباعة
حرص الفنان أمير كرارة، على تهنئة النجم ماجد المصري، بعيد ميلاده الـ 55 وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور إنستجرام.

نشر الفنان أمير كرارة صورة عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام وعلق على الصورة قائلا «كل سنة وانت طيب ياراجل يا عسل يا طيب يا اجدع خلق الله وحبيبي عمهم ماجد المصري»

يذكر أن توقف تصوير مسلسل كلبش 3، لمدة يومين في إطار إجازة لأسرة المسلسل، وذلك بسبب انشغال الفنان أمير كرارة تصوير حلقات برنامجه الجديد.

وسيتم الانتهاء من تصوير المسلسل خلال الأيام القليلة القادمة، بالإضافة إلى أنهم انتهوا من تصوير بعض المشاهد في لبنان، بالإشتراك مع فنانين لبنانيين يشاركوا ضمن أحداث المسلسل.

وتدور أحداث "كلبش 3"، حول الضابط سليم الأنصاري، الذي يتقدم باستقالته من وزارة الداخلية، ويقرر فتح شركة أمن، ويشارك أكرم صفوان، والذي يجسد دوره الفنان هشام سليم، وتحدث بينهما خلافات تتحول إلى عداوة وصراعات.

مسلسل "كلبش 3" تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى، وبطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى، إسلام جمال، أميرة العايدى، أحمد إمام، محمد على رزق، أمانى كمال، وعدد آخر من الفنانين.


اقرأ أيضا
«مكتوبه ليك» هكذا احتفلت رانيا أبو النصر بـ عيد ميلاد ماجد المصري

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads