المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شرط وحيد لعودة كاسونجو إلى الزمالك

الخميس 21/مارس/2019 - 07:36 م
طباعة
كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن إمكانية عودة الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق المعار لصفوف الوحدة السعودي خلال الموسم القادم.

اقرأ أيضا: مفاجأة| الزمالك يتراجع عن صرف مكافآت لاعبيه لهذا السبب

وصرح المصدر أن الإدارة وضعت شرط وحيد للموافقة على عودة كاسونجو وهو قيد لاعبي شمال افريقيا كمحليين في قائمة الأندية بما يسمح بقيد الرباعي فرجاني ساسي وحمدي النقاز وخالدبوطيب وحميد أحداد كمصريين.

وأضاف المصدر إلى أنه حال عدم تطبيق هذا القرار سيتم بقاء كاسونجو خارج النادي وعدم قيده في قائمة الفريق للموسم الجديد.

الجدير بالذكر أن كاسونجو رحل لفريق الوحدة السعودي خلال الانتقالات الشتوية الماضية حتى نهاية الموسم.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي في مباراة القمة والتي تقام بالجولة السابعة عشر من الدوري المصري، والمقرر لها يوم 30 مارس الجاري علي استاد الجيش بملعب برج العرب بالاسكندرية.

وكان رئيس الزمالك قد اجتمع مع اللاعبين في الساعات الماضية وأبلغهم بضرورة تحقيق الفوز على الأهلي والتعامل مع المباراة وكأنها ثأر لهم ولا بديل عن النقاط الثلاث.

الجدير بالذكر أن مسئولو نادي الزمالك وضعوا مكافآت خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم حال الفوز على الأهلي في مباراة القمة.

وجاءت المكافآت كالتالي: 500 دولار لكل لاعب بالفريق من أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة، و200 ألف جنيه من رئيس نادي الزمالك بالإضافة إلى 100 ألف جنيه من أحد رجال الأعمال.

ويسعى مسئولو الزمالك لتحفيز اللاعبين والشد من أزرهم لتحقيق الفوز على الأهلي يوم 30 مارس الجاري والبقاء في صدارة الترتيب بجدول بطولة الدوري.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب مساء اليوم الأربعاء على استاد بتروسبورت ضمن منافسات بطولة الدوري.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الزمالك كالتالي: "محمود جنش فى حراسة المرمى، حمدى النقاز ومحمود علاء ومحمود الونش وعبد الله جمعة فى خط الدفاع، طارق حامد وفرجانى ساسى وأمامهما أحمد زيزو وأوباما وحميد أحداد فى خط الوسط، عمر السعيد فى خط الهجوم".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads