المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الفيفا : محمد صلاح رمزاً لـ يوم السعادة العالمي

الأربعاء 20/مارس/2019 - 11:16 م
 محمد صلاح لاعب ليفربول
محمد صلاح لاعب ليفربول
علي خلاف
طباعة
غرد الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بنشر صورة محمد صلاح لاعب ليفربول علي موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» احتفالا باليوم العالمي للسعادة.

محمد صلاح واليوم العالمي للسعادة
وكان الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» قد علق علي تغريدتة بنشر «إيمونشنز ضاحكة » في إطار الاحتفال باليوم العالمي للسعادة، حيث يظهر محمد صلاح لاعب ليفربول وهوا في أحد تدريبات الريدز ضاحكا.

أرقام محمد صلاح مع ليفربول في الفترة الأخيرة
وتعتبر الأسابيع القليلة الماضية هي الأسوء في مسيرة محمد صلاح لاعب ليفربول؛ فهو لم يسجل سوى هدف وحيد في آخر تسع مباريات بجميع المسابقات، يعود إلى شباك بورنموث في التاسع من فبراير الماضي، ومنذ ذلك الوقت لم ينجح اللاعب في التسجيل خلال آخر أربع مباريات بالدوري.

يُذكر أن المصري محمد صلاح لاعب ليفربول صاحب وصافة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفًا، بالتساوي مع الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام، والجابوني بيير إمريك أوباميانج مهاجم آرسنال، بفارق هدف عن الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم السيتي.

ويعتبر نادي فولهام من الضحايا الأخيرة للفرعون المصري بعدما زار شباكه بهدف في الأسبوع الـ12، قبل أن يعود في الأسبوع الـ18 ليسجل هدفًا ويصنع مثله أمام وولفر هامبتون خلال المباراة التاسعة التي يخوضها صلاح ضد الأندية الصاعدة.

ترتيب ليفربول في الدوري الانجليزي
ويحتل ليفربول حاليًا في المركز الثاني بترتيب الدوري برصيد 73 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي المتصدر، بينما يتواجد فولهام في المركز قبل الأخير برصيد 17 نقطة بعد تلقيه ست هزائم متتالية.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads