المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| محمد بن راشد يزور فعاليات دورة ألعاب الأولمبياد الخاص 2019

الأربعاء 20/مارس/2019 - 04:17 م
علي خلاف
طباعة
قام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات، ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بزيارة فعاليات دورة ألعاب الأولمبياد الخاص 2019.

زيارة محمد بن راشد لدورة ألعاب الأولمبياد الخاص 2019
ورافق صاحب السمو الملكي كلا من: سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة اليوم في زيارة فعاليات دورة ألعاب الأولمبياد الخاص 2019 ،الذي يستضيفه مركز أبوظبي الوطني للمعارض في الفترة من 14 - 21 من شهر مارس الجاري.

وقام سموه بجولة تفقدية لصالات المركز التي تجري فيها المنافسات الرياضية بين مختلف الفرق الإماراتية والعربية والأجنبية المشاركة في هذا الحدث العالمي الإنساني الرياضي الذي تستضيفه دولة الإمارات.

وزار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يرافقه سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وسمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الإحتياجات الخاصة غرفة عمليات الأولمبياد التي يعمل فيها عدد من المتطوعين المحليين والأجانب.

ويتم فيها مراقبة جميع أقسام وصالات المركز وتنظم العمليات اللوجيستية الخاصة بالأولمبياد من خلال شاشة إلكترونية ضخمة حيث استمع سموه من المتطوعين في الحدث إلى شرح عن مهام الغرفة وآلية عملها من خلال الشبكة العنكبوتية حيث يتم مواكبة كل الأمور المتعلقة باللاعبين والمدربين والزائرين وغيرهم والألعاب التي تجري.

وكرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم خلال جولة دورة ألعاب الأولمبياد الخاص 2019  الشاب السعودي اليتيم حسن الحضركي الذي فاز ببطولة ألعاب القوى في  وحصل على الميدالية الذهبية وتقديرا من سموه للإنجاز الذي حققه الشاب السعودي كرمه تشجيعا له على المثابرة وتحقيق الإنجازات والنجاح في المستقبل.

يذكر أن دورة ألعاب الأولمبياد الخاص 2019 تنظم لأول مرة في دولة عربية منذ تأسيس هذه الألعاب في العام 1968 ونظمت نسخته الأولى في مدينة «شيكاغو» الأمريكية في العام نفسه.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads