المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«تنمية نفط عُمان» تعلن زيادة الانتاج اليومي

الأربعاء 20/مارس/2019 - 07:25 م
حسن سرحان
طباعة
أعلنت شركة تنمية نفط عُمان عن خطتها الطموحة لـ«زيادة الانتاج اليومي» لها خلال الخمس سنوات القادمة وذلك عن طريق تطوير آليات العمل واستكشاف المزيد من الأماكن للنفط.

شركة تنمية نفط عُمان
وأكدت شركة تنمية نفط عُمان، التزامها الكامل بكافة معايير السلامة والأمن خلال أخر 10 سنوات، مشيرة فى بيانا لها أصدرته اليوم، عن زيادة الانتاج اليومي من النفط بعد التزامها سابقًا بواقع 550 ألف برميل يوميًا على مدار عشر سنوات.

يأتي ذلك بعد أن أكدت شركة تنمية نفط عُمان أن عام 2018 حقق أعلى معدل لإنتاج للنفط منذ عام 2005 حيث بلغ 610170 برميلًا لليوم الواحد، على الرغم من تأثير إعصار ميكونو في مايو الماضي، مما عطل الإنتاج في جنوب منطقة الامتياز.

وقال راؤول ريستوشي، المدير العام لشركة تنمية نفط عُمان، خلال كلمته التي ألقاها في المؤتمر الصحفي السنوي الذي نظمته وزارة النفط والغاز في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض: «منهجنا بسيط وهو المضي قدمًا رغم التحديات في مواجهة الواقع الضبابي لأسعار النفط والقيود المفروضة على الإنتاج مع زيادة إيجاد القيمة لتطوير البلاد وإعداد العمل لمواجهة توقعات الطاقة التي ما انفكت تتغير».

كما وصف المدير العام للشركة بأنهم أحرزوا تقدم جيد في المشروعين العملاقين: "رباب – هرويل" المتكامل و"جبال-خف" حيث يعد المشروع الأول أكبر مشروع رأسمالي في تاريخ الشركة، من المتوقع ربطه بخط الإنتاج في منتصف عام 2019.

علما أن شركة تنمية نفط عُمان سبق وحققت إنجازًا جديدًا في مجال السلامة والأمن حسب بيانها، فحققت رقمًا قياسيًا في معدل تكرار الحوادث المضيعة للوقت بلغ 0.15- وهو انخفاض بنسبة 25 ٪ عن عام 2017. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads