المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| نكشف لوك سارة سلامة بمسلسل «كتف قانوني»

الأربعاء 20/مارس/2019 - 11:23 م
أحمد طارق
طباعة
تستأنف الفنانة سارة سلامة تصوير مشاهدها بمسلسل «كتف قانوني» بالهرم، الذي من المقرر أن تشارك بيه في شهر رمضان المقبل.

ونكشف اللوك الخاص التي تظهر بة سارة أثناء عرض المسلسل «كتف قانوني»، حيث أن الجمهور تعود أن يشاهدها بالشعر الأصفر، والملابس التي تدل على الثراء والغنى الفاحش، بالشخصية التي تجسدها بالعمل أجبرتها على تغيير ذلك الشكل، بفتاة من حي شعبي تلبس ملابس متوسطه ولون شعرها أسود وتدعي «قشطه».

وتدور أحداث مسلسل «كتف قانوني» في إطار اجتماعي حول شاب مصري من عائلة ثرية يُدعى «يوسف»، ويقيم مع جده في الأقصر، ويقع في حب فتاة من عائلة متوسطة الحال تُدعى «قشطه»، لكن الجد يرفض حبها، وتتوالى الأحداث.

ويذكر أن مسلسل «كتف قانوني»، بحاني سارة سلامة، يقوم ببطولته كل من الفنان أحمد بدير وأحمد سلامة ونرمين ماهر وسميرة صدقي ومحمد نجاتي، والمسلسل من تأليف فتحي الجندي إنتاج عصام طنطاوي وإخراج عادل الأعسر.

وهذا ليس العمل الأول الذي يجمع الفنانة الشابة سارة سلامة وأبيها الفنان أحمد سلامة حيث أنهما تعاونا معًا في فيلم «خلي بالك من اللي جاي».

ومن جانب آخر تنتظر الفنانة سارة سلامة عرض فيلمها الجديد «خلي بالك من اللى جاي» التي تشارك في بطولتة مع الفنانة رانيا يوسف، ومن المقرر طرحه في خلال موسم عيد الفطر المقبل.

اقرأ أيضا: سارة سلامة تكشف لـ"المواطن" سر ظهور والدها بفيلمها الجديد

وتدور أحداث العمل عن 3 فتيات يقمن بمهمة وطنية للدولة فى إطار درامى، «خلى بالك من اللى جاى»، بطولة رانيا يوسف، مجدي كامل، صلاح عبد الله، أحمد سلامة، إدوارد وأخرون، من تأليف حمدي يوسف والمخرج عادل الأعصر.

وتجسد الفنانة سارة سلامة من خلال فيلم «خلي بالك من اللي جاي» شخصيته نصابة واثقة من نفسها تقع فى صراعات مع أبطال العمل ومن المقرر طرح الفيلم خلال موسم عيد الفطر المقبل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads