المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| «المؤتمر»: لأول مرة تجتمع الدول العربية على ترابيزة واحدة

الأربعاء 20/مارس/2019 - 07:27 م
محمود الصادق - عمر الشرنوبي
طباعة
قال الربان عمر المختار صميدة، رئيس حزب المؤتمر، خلال مؤتمر إعلان مصر دولة المقر الدائم للتحالف الليبرالي، إنه لأول مرة تجتمع الدول العربية كفكر واحد ليبرالي، على ترابيزة واحدة كقوة ناعمة من السياسيين.

مؤتمر إعلان مصر دولة المقر الدائم للتحالف الليبرالي

وأضاف صميدة، خلال مؤتمر إعلان مصر دولة المقر الدائم للتحالف الليبرالي، أنه لأول مرة يستطيع العرب الاجتماع معًا على ترابيزة واحدة، لمناقشة الإيجابيات التي تمكننا من الاتحاد، وما هي المعوقات التي تمنع ذلك لمناقشتها.

وأضاف رئيس حزب المؤتمر، أن الحكومات العربية قد تكون زعلانة من بعض في بعض الأوقات، لكن القوى الناعمة الممثلة في الاتحاد الليبرالي العربي، بتقرب الأوطان لبعضها، من خلال أفكارها، ونسنطيع وضع خطط للائتلاف وتزيل الخلافات بين الدول.

وتابع رئيس حزب المؤتمر: "ليبيا ممثلة في التحالف الليبرالي، ونحن مستعدين لنكون طرف أساسي للتواجد في عمليات المصالحة مع ليبيا ونمتنى لها الاستقرار، ونكون أداة من أدوات الحكومات وأصحاب القرار، لحل المشكلة الليبيبة"، لافتًا غلى ان الشباب العربي كله واحد وهذا ظهر في منتدى الشباب العربي الإفريقي بأسوان.

واستطرد صميدة: "التحالف الليبرالي يسعى لتقريب الشباب العربي من بعضهم، كما يأمل إلى اتحاد الدول العربية في التنمية وفي الحدود، ونسعى لنشر الثقافة للدول الوطنية الليبرالية في كل دولة".

وانطلقت فعاليات مؤتمر إعلان مصر دولة المقر الدائم للتحالف الليبرالي، الذي عقده الاتحاد الليبرالي العربي، والذي نظمه حزب المؤتمر والممثل لجمهورية مصر العربية بالتحالف الليبرالي العربي، اليوم الأربعاء.

وتناول مؤتمر إعلان مصر دولة المقر الدائم للتحالف الليبرالي، عدة أمور خاصة بالخريطة الحزبية ودورها في الوطن العربي.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads