المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| رئيس الاتحاد الليبرالي: الكرامة في تنمية الشعوب

الأربعاء 20/مارس/2019 - 07:35 م
محمود الصادق - عمر الشرنوبي
طباعة
أكد حسن عبيابة، رئيس الاتحاد الليبرالي، خلال مؤتمر إعلان مصر دولة المقر الدائم للتحالف الليبرالي أن مصر تقوم بدور كبير في المنطقة العربية بشكل كامل.

مؤتمر إعلان مصر دولة المقر الدائم للتحالف الليبرالي

وتابع رئيس الاتحاد الليبرالي، خلال مؤتمر إعلان مصر دولة المقر الدائم للتحالف الليبرالي: "ونحن كاتحاد ليبرالي عربي ندعم ونساند الإصلاحات الاقتصادية التي تقوم بها مصر أنها تسعى لتحقيق التنمية الحقيقية، ولا يمكن وجود ديمقراظية بدون تنمية".

وأضاف رئيس الاتحاد الليبرالي، أن الديمقراطية التي لا تؤدي إلى تنمية ليس لها أهمية، منوهًا إلى ان الديمقراطية العربية رفضت في الاتحاد الأوروبي وفرنسا وغسبانيا واليونان.

وشدد رئيس الاتحاد الليبرالي، على أن الكرامة ليست أرقام وإنما هي توفير التنمية للجماعات والأفراد والشعوب، ومن هذا فإن الإصلاحات الاقتصادية المصرية، هي التنمية من الدرجة الأولى، مؤكدًا على اهمية مصر في استقرار المنطقة العربية، وأن واقع الجغرافيا والتاريخ لمصر هو ما جعل الاتحاد يصر على جعل مصر هي المقر الدائم للاتحاد الليبرالي العربي.

وانطلقت فعاليات مؤتمر إعلان مصر دولة المقر الدائم للتحالف الليبرالي، الذي عقده الاتحاد الليبرالي العربي، والذي نظمه حزب المؤتمر والممثل لجمهورية مصر العربية بالتحالف الليبرالي العربي، اليوم الأربعاء.

وتناول مؤتمر إعلان مصر دولة المقر الدائم للتحالف الليبرالي، عدة أمور خاصة بالخريطة الحزبية ودورها في الوطن العربي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads