المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أغاني عيد الأم 2019 | آدم يطرح كليب إنساني جديد

الخميس 21/مارس/2019 - 11:28 ص
أحمد طارق
طباعة
طرح المطرب اللبناني آدم أغنيته الجديدة لتقع ضمن أغاني عيد الأم 2019 ، احتفالًا بهذه المناسبة، والتي تحمل اسم «آسف يا أمي» عبر قناة شركة «مزيكا» على موقع الفيديوهات «يوتيوب».

آدم يطرح «آسف يا أمي»  ضمن أغاني عيد الأم 2019
وطرح آدم أغنية «آسف يا أمي» بالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان، والتي تم تصنيفها ضمن أغاني عيد الأم 2019 ، وتتناول معاناة الأم عندما يصاب ابنها بلعنة الإدمان، وكم العطاء والحب الذي تعطيه لأولادها، وكيف تحزن عندما يصابوا بمكروه.

أغاني عيد الأم 2019
وتم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب، ونشرها في إطار الاحتفال بيوم عيد الأم 2019 في مصر ، ولكن بفكر جديد يتناسب مع أفكار صندوق مكافحة وعلاج الإدمان، واستطاعت أن تلقى رواج على مواقع التواصل الاجتماعي.

الأغنية تم طرحها على القناة الرسمية صندوق مكافحة وعلاج الإدمان على «YouTube» ، تزامنًا مع احتفالات عيد الأم 2019 في مصر ، وهي من كلمات الشاعر الغنائي أحمد المالكي ومن ألحان محمد الصاوي ومن توزيع طارق عبد الجابر، ومن إنتاج «Tools Communication & Radio one» ومن إخراج وليد سري.

آدم واسمه الأصلي «وائل شحاذة» من مواليد 1987 ببيروت لبنان هو مغني لبناني. اشتهر بخامة صوته القوية والشجية وأدائه للعديد من توترات المسلسلات العربية كما يعتبر من أهم الأصوات الشابة على الساحة التربية الفنية.

بدأ «آدم» الغناء في سن التاسعة مع المنشد الديني المعروف مصطفى الجعفري واكتشفت موهبته في عام 2001 حينما غنى في حفلة كان يحييها الفنان صبحي توفيق، وهناك تعرف على الفنان نقولا سعادة نخلة، وأعجب بصوته وطلب منه المجيء إلى مكتبه في اليوم التالي.

اقرأ أيضًا : فيديو| في عيد الأم 2019 .. لطيفة تطرح أغنية جديدة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads