المواطن

عاجل
بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البابا تواضروس ناعيًا ضحايا مذبحة نيوزيلندا: نصلي من أجل السلام

الأربعاء 20/مارس/2019 - 10:00 م
محمود الصادق
طباعة
جدد قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، عزاءه لأسر ضحايا مذبحة نيوزيلندا، والذي شهد سقوط مجموعة من الأبرياء أثناء تقديمهم العبادة، وأن من بين هؤلاء الشهداء الذين سقطوا مجموعة من المصريين.

مذبحة نيوزيلندا

وأوضح البابا تواضروس، أن السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، سافرت إلى هناك لتقديم كافة أوجه المساندة لأسر الضحايا والمصابين في مذبحة نيوزيلندا، لافتًا إلى أن الكنيسة تصلي دائما من أجل أن يحل الهدوء والسلام في كل العالم.

وقال قداسة البابا تواضروس الثاني، خلال كلمته في العظة الأسبوعية التي ألقاها اليوم من كنيسة السيدة العذراء والأنبا بيشوى بالأنبا رويس بالعباسية، أن دولة نيوزلندا من الدول الهادئة وأن الحادث الإرهابي بشع وغير مقبول، مشيرًا إلى أن الكنيسة تطلب دائما من الله يمنح العزاء لكل أسر شهداء الحادث وأن يمنح المصابين الشفاء العاجل.

وأضاف البابا تواضروس، أنه تم خلال الأسبوع الجاري افتتاح مستشفي "مصر المحبة" بمركز بني مزار بمحافظة المنيا بحضور محافظ المنيا اللواء قاسم محمد حسين ومجموعة من الأباء الأساقفة والكهنة والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة، وأن المستشفى الجديد يقدم الخدمة لكل المصريين، في إطار مساندة جهود الدولة ووزارة الصحة لتقديم أفضل خدمة صحية لجميع المواطنين.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads