المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مستقبل وطن ينظم ندوة لتأييد التعديلات الدستورية بمركز كفر الشيخ

الخميس 21/مارس/2019 - 02:02 ص
مستقبل وطن
مستقبل وطن
نرمين الشال
طباعة
واصل حزب مستقبل وطن بمحافظة كفر الشيخ عقد الندوات التثقيفية لشرح مواد الدستور المراد تعديلها والحث على المشاركة في الاستفتاء عليها، تحت رعاية المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس الحزب، وبإشراف المهندس فوزى الرفاعي أمين عام الحزب بالمحافظة، وذلك في إطار الندوات المكثفة التي ينظمها الحزب في جميع محافظات الجمهورية.

وقال مجدى عباس النجار المحامي أمين الحزب بمركز كفر الشيخ أنه تم عقد ندوة بأمانة مركز كفر الشيخ، حيث شارك فيها المئات من المواطنين وأعضاء الحزب بحضور عبدالواحد زكى أمين التنظيم بالمركز حيث تم شرح مواد الدستور المراد تعديلها كل مادة على حدة وأهمية التعديل من أجل البناء والتنمية وتنفيذ خطة الدولة ٢٠٣٠ للوصول إلى ركب التقدم والازدهار.

ويأتي ذلك في إطار خطة الامانة العامة المركزية للحزب على مستوى الجمهورية الخاصة بتكثيف الندوات التثقيفية للتوعية بالتعديلات الدستورية واهمية المشاركة فى الاستفتاء بكافة محافظات الجمهورية. 

كان أمين حزب مستقبل وطن بمركز قلين، أعلن عن عقد ندوة لتأييد التعديلات الدستورية، والتعريف بأهميتها للحفاظ على الإنجازات التي تحققت، وذلك بمقر الحزب بقلين، بحضور قيادات الأمانة وأعضاء الحزب والمواطنين.

نظمت الدكتورة فريدة عبده، أمين الحزب بمطوبس، ندوة حول أهمية المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، للحفاظ على حق المواطن في إبداء رأيه وفقا للقانون مع شرح وافى للتعديل الذي أنصف المرأة وأعاد لها حقها في المشاركة في صنع القرار، بحضور الأعضاء وأهالي مركز مطوبس.

وفي مركز بيلا، عقدت الوحدة الحزبية بقرية إبشان، ندوة لشرح موقف الحزب من التعديلات الدستورية، وأهمية الموافقة عليها.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads