المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لهذا السبب.. 3 رحلات تتأخر عن الإقلاع من مطار القاهرة

الأربعاء 20/مارس/2019 - 11:18 م
محمود الصادق
طباعة
تأخرت 3 رحلات طيران دولية، عن الإقلاع من مطار القاهرة الدولي، مساء اليوم الأربعاء، لأكثر من ساعة عن مواعيدها المقررة بسبب ظروف التشغيل و أعمال الصيانة.

وأوضحت مصادر ملاحية بـ مطار القاهرة الدولي، أن رحلتي الخطوط الكويتية المتجهة إلى الكويت تأخرتا ساعتين عن موعد الإقلاع المقرر لهما بسبب أعمال الصيانة الدورية.
وأضافت مصادر ملاحية بـ مطار القاهرة الدولي، أن رحلة شركة نسما للطيران 110 المتجهة إلى حائل، تأخرت لمدة ساعتين عن موعد الإقلاع المقرر لها بسبب ظروف التشغيل. 

وأشارت المصادر، إلى أن رحلات الشركة الوطنية مصر للطيران الداخلية والخارجية شهدت انتظامًا تامًا في حركة إقلاع وهبوط الطائرات بدون تأخير أو إلغاء وفقا لجدول التشغيل المقرر لها.

وكان الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني، على استعداد مطار القاهرة الدولي لاستقبال الضيوف العائدين من منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019، مشيرًا إلى ضرورة تقديم كافة التسهيلات اللازمة وأفضل الخدمات، لإنهاء إجراءات سفر ضيوف مصر الذين شاركوا بالمنتدى.

ووجه الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني، بكافة العاملين على حسن المعاملة والترحاب بضيوف المنتدى، وتكليف فرق عمل من مختلف التخصصات لسرعة إنهاء إجراءات الوصول وسفر الضيوف الأفارقة والعرب القادمين من أسوان والمغادرين إلى بلادهم.

وكان قد بدأ ظهر اليوم إقلاع رحلات وفود ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 المغادرة من مطار أسوان الدولي، عقب نجاح كبير اتسم به المنتدى.

وأعلن مطار أسوان حالة التأهب لتيسير استقبال وفود ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 م، وذلك في نطاق الصالات الأربعة للسفر والثلاثة لكبار الزوار وصالتي الإجراءات والرئيسية، فضلاً عن صالة الترانزيت.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads