المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فنزويلا| الدب الروسي ينقذ نيكولاس مادورو بشحنة أدوية

الخميس 21/مارس/2019 - 11:11 ص
سيد مصطفى
طباعة
كشفت صحيفة «ألوتيماس نوتيثياس» أنه ستصل الأدوية القادمة من روسيا إلى البلاد في الأسبوع القادم، لإنقاذ الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو.

الدب الروسي ينقذ نيكولاس مادورو بشحنة أدوية
وأكدت الصحيفة، أن رئيس جمهورية فنزويلا البوليفارية، نيكولاس مادورو أزر التحالف بين روسيا والصين وإيران وتركيا وبيلوروسيا، وذلك لتكون قادرة على جلب البلاد طن من الإمدادات، مبينُا أن الأسبوع القادم سيصل إلى البلاد عدة أطنان من الأدوية والمكونات الفعالة من روسيا لتزويد سوق قطاع الأدوية.

وجاءت تصريحات مادورو في حديث للإذاعة والتلفزيون من ولاية ميراندا، حيث تحدث رئيس الدولة على التحالف بين روسيا والصين وإيران وتركيا وبيلوروسيا، لتكون قادرة على جلب البلاد طن من المدخلات والمكونات النشطة لتزويد البلاد.

وأضافت الصحيفة الفنزويلية، أن نائبة الرئيس التنفيذي في رحلتها إلى روسيا، في 3 مارس، التقت، Delcy Rodríguez، بشركات الأدوية ووزارة الصناعة الروسية، بهدف تعزيز المجال الصحي في فنزويلا.

وبينت الصحيفة، أنه في نهاية فبراير، تلقت فنزويلا حمولة أولى من حوالي 7، 5 أطنان من المعدات الطبية والأدوية والمستهلكات من روسيا، في عمل حظي بدعم من منظمة الصحة العالمية ودول أمريكا الصحة (PAHO).

وفي نفس السياق، قام رئيس الجمهورية، نيكولاس مادورو، في إعادة إطلاق قطاع الأدوية في البلاد، بإنشاء جدول بالأسعار والمنتجات الصيدلانية.

وأفادت الصحيفة، أنه خلال خطابه من إحدى شركات إنتاج الأدوية،قال مادورو:«لقد عينت نائب الرئيس للاقتصاد، طارق العيسمي ونائب الرئيس الاجتماعي، أريستوبولو إستريز، لإعداد جدول أسعار للمنتجات الصيدلانية مع الصناعات الخاصة والعامة، وإنشاء جدول الأسعار والمنتجات في جميع أنحاء البلاد».

وأردفت الصحيفة، أنه سيشارك في هذا الجدول، حاكم ولاية ميراندا، هيكتور رودريجيز، و«جميع الصناعات الخاصة والعامة» في البلاد، بهدف إنشاء نظام التكلفة والأسعار والإنتاج وتوزيع البلاد.

ونقلت الصحيفة عن الرئيس: «سنعمل مع نظام الدعم المباشر، مع بطاقة البلاد، حتى يتمكنوا من الحصول على مدخلات نشطة أو الواردات داخل نظام التبادل الفنزويلي والدولي وفقا لاحتياجاتهم».

وأضاف القائد الفنزويلي أنه أثناء إعادة إطلاق محرك الأدوية من المستودعات الآلية الموجودة في ولاية ميراندا، يجب تثبيته على الفور.

وتابع مادورو: «يجب فتح خط خاص في البوليفارات وعملة أخرى قابلة للتحويل مع إمكانية الوصول المباشر، لجلب جميع المواد الخام التي يحتاجها محرك الأدوية والعمل بشكل متكامل لتلبية احتياجات الشبكة المتنقلة».

إقرأ أيضًا: من الجيش إلى أوبك.. «مادورو» يتحدى «ترامب» في فنزويلا

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads