المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مفاجآت بالجملة في تشكيل بلجيكا ضد روسيا

الخميس 21/مارس/2019 - 11:06 م
أحمد أباظة
طباعة
يلتقي مساء اليوم كلاً من بلجيكا ضد روسيا علي ستاد الملك بودوان ببروكسل في إطار الجولة الأولي من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا 2020.  

ويأتي منتخب البلجيكي في المجموعة التاسعة من تصفيات كأس الأمم الأوروبية التي تضم كلا من روسيا وإسكتلندا وقبرص وكازاخستان بجانب سان مارينو.  

وترصد لكم بوابة المواطن التشكيل المتوقع لكلاً من منتخب بلجيكا ضد منتخب روسيا

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: توبي ألديرفيلد- موسى ديمبلي- توماس مونييه - يان فيرتونخن.

خط الوسط: يانيك كاراسكو- ناصر الشاذلي- هانس فانكن- إيدين هازارد.  

خط الهجوم: كريستيان بينتيكي- ثورجان هازارد. 

التشكيل المتوقع لمنتخب روسيا 

حراسة المرمي: أندريه لوناف. 

خط الدفاع : فيرنانديز - سيمينوف - كوبيتوف - دزيكيا.

خط الوسط : رومان - جولوفين - تشيرشيف - غازينكسي. 

خط الهجوم : دزوبا.  

كما أكد روبيرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب بلجيكا، أن لاعبه روميلو لوكاكو، مهاجم مانشستر يونايتد، لن يلحق بمواجهة روسيا المقرر لها اليوم الخميس، ضمن الجولة الافتتاحية من تصفيات يورو 2020.  

وقال مارتينيز في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس": "علاقتنا مع مانشستر يونايتد مميزة، والشيء الوحيد الذي نهتم من أجله هو جاهزية روميلو لوكاكو للمباريات".

وأضاف: "نحن نريده أن يكون في جاهزيته الكاملة، بالطريقة الصحيحة، أنا سعيد بمراحل تعافيه، لكن حتى هذه اللحظة لا يزال غير متاح لمواجهة روسيا".  

وواصل المدرب الإسباني: "لوكاكو لاعب كبير لم يأت بين ليلة وضحاها، لقد سجل 16 هدفا، وهو حاليا الهداف التاريخي لمنتخب بلجيكا، أحيانا الهداف يمر بفترة سيئة، وأحيانا أخرى لا".  

واختتم تصريحاته، قائلا: "لن نغامر بمشاركته في هذه المباراة، سيشارك عندما يكون جاهزا بصورة كاملة". وتعرض لوكاكو للإصابة في مباراة وولفرهامبتون الماضية، في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي. 

وفي سياق أخر قد أحتل المنتخب البلجيكي المركز الثاني من المجموعة الثانية ببطولة دوري الأمم الأوروبية بعد أن تفوق علي المنتخب الأيسلندي بثلاثية نظيفة، وأنتصر علي نظيره السويسري بهدفين مقابل هدف، وحقق الفوز علي ايسلندا في لقاء الإياب بهدفين دون رد، لكنه تكبد هزيمة ثقيلة من منتخب سويسرا في المباراة الأخيرة بالمجموعة بنتيجة 5-2

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads