المواطن

عاجل
بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نصيحة كل يوم| تحدث بلباقة وهدوء مع الآخرين

الخميس 21/مارس/2019 - 10:05 ص
ندى محمد
طباعة
نصيحة كل يوم هي شيء أساسي لتبدأ بها يومك، حيث يبحث الكثير عن عدة نصائح بشكل يومي لكي يسيرون عليها؛ لمساعدتهم في التفكير أو لتحقيق الراحة النفسية.

نصيحة كل يوم
ونقدم لكم عدة نصائح من خلال نصيحة كل يوم، لعلها تكون مساعدة لك في اتخاذ قرار مهم في حياتك.

وخلال السطور التالية، سنقدم مجموعة من النصائح البسيطة والفعالة لكي تجعل يومك مفيد:

- ابدأ بالتحية:
فن التعامل مع الأشخاص يجب أن يكون بشكل واضح، فمن الأشياء المهمة أنك تبدأ أولًا بالتحية ثم السلام، لأن السلام على الآخر يترك انطباع جيد للشخص الذي أمامك الذي تبدأ بالتحاور معه.

- ابتسم وتكلم بهدوء:
عندما تتحدث يجب أن تبتسم أمام الشخص الآخر، حتى وإن كان الحوار يستدعي الغضب حاول قدر الإمكان الحفاظ على الابتسامة، لأنها تجعل من يتحدث معك لا يمل من وجهك وحديثك، فإذا كانت علامات العبوس عليه ولكن يجب أن تسيطر بشكل جيد على هدوئك وأن يكون كلامك بصوت هاديء غير مرتفع.

اقرأ أيضًا| نصيحة كل يوم| «ممارسة الرياضة لصحة أفضل»

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads