المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 112 متهم و100 ألف مخالفة مروريه خلال أسبوع

الخميس 21/مارس/2019 - 10:48 ص
سهر رجب
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بمختلف المحافظات على مستوى الجمهورية، وبالتنسيق مع قطاع الأمن المركزي بكافة المحافظات، من ضبط 112 متهمًا بارتكاب أعمال البلطجة وحوادث السرقات بالإكراه، و100 ألف مخالفة مرورية، على مدار أسبوع.

جهود الأجهزة الأمنية بمديريات الأمن المختلفة
يأتي ذلك في إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

كما نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة، في إزالة كل صور الإشغالات والتعديات على الطريق العام والمعالم السياحية، في حملة مكبرة بالمنطقة الأثرية بالهرم، وضبط الباعة الجائلين، لإشغال حركة المرور وإعاقتها بالمخالفة للقانون، وضبط المخالفات التي تشوه صورة المعالم السياحية بالمنطقة الأثرية، وتضر بمكانة مصر أمام السياح الوافدين من دول العالم، كما تم تحرير «5 أحكام جزئية لخيالين وجمالين، 15 غرامات، بائع متجول بدون ترخيص»

وفي مجال المرافق، تم ضبط « 80 كرسيا، خلاطة، 5 استاندات، 100 عرق خشب، 7 موازين، 3 ترولات، 3 ثلاجات، 3 تاندات، 15 ترابيزة، 15 إعلان بدون ترخيص، خلاطة، 15 قلب شيشة».

كما تمكنت الإدارة العامة للمرور، بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن في مختلف محافظات الجمهورية، من تحرير 100 ألف مخالفة مرورية متنوعة، خلال 72 ساعة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads