المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| هشام سليم في حفلة 11:« في الفن مافيش حد بيقدر التاريخ»

الخميس 21/مارس/2019 - 11:06 م
زينب مصطفى
طباعة
كشف الفنان هشام سليم في حفلة 11، المذاع عبر فضائية «ONE»، والذي تقدمه الإعلامية سمر يسري، عن تفاصيل عدم نجاح مسلسل ليالي الحلمية الجزء السادس.

الفنان هشام سليم في حفلة 11

قال الفنان هشام سليم في حفلة 11، إن مسلسل ليالي الحلمية مبني على القيم والمبادئ التي تربينا عليها منذ القرون الماضية، لكن هذه القيم ليست متواجدة الآن قائلًا: « لما قرأت المسلسل قولتهم أنه مش هينجح».

وأضاف الفنان هشام سليم في حفلة 11، أن السبب في عدم نجاح المسلسل هو أنه ظهر في توقيت الناس لا تريد أن ترى واقعها، لأن مبادئ الناس تغيرت، لافتا أنه لا يندم على مشاركته في مسلسل ليالي الحلمية، « افتكرت كل الناس بتاع المسلسل ربنا يرحمهم وكان نفسي أشتغل معاهم».

وأشار الفنان هشام سليم في حفلة 11، إلى أن جيله هو جيل الوسط، مضيفا أن الجيل الذي جاء بعده بلا يقدر السابقين، وأن كل فنان يريد الوصول بأسرع وقت بانتهاز كل الفرص بدون الرجوع للفانين السابقين، موضحا« فيه شويه مشاكل بين الجيل اللي بشتغل معاه بسبب النقطة ديه».

واستكمل الفنان هشام سليم في حفلة 11، أن توجد خلافات بينه وبين الفنانة منة شلبي لظهور اسمها على التتر لكن المخرج تتدخل وأنهى الخلاف، وأن ترتيب الأسماء يكون بالنجومية، التاريخ قائلًا:« الناس تختلف في النجومية ومحدش بيسيب فرصة لحد».

مسلسل ليالي الحلمية
هو مسلسل تلفزيوني درامي مصري، بدأ عرضه في شهر رمضان 2016 على شبكة تليفزيون النهار وشبكة تليفزيون الحياة، لاستكمال سلسلة رائعة ليالي الحلمية التي بدأها المؤلف أسامة أنور عكاشة ومخرج الشعب إسماعيل عبد الحافظ وتتطور أحداث الجزء السادس من المسلسل حيث تصاب زهرة إلهام شاهين بصدمة عصبية بعد وفاة علي البدري، ويفاجئ الجميع بظهور لي لي وهي ابنة سليم البدري والتي كانت تقيم في فرنسا وقررت العودة إلى مصر. وتتناول الأحداث ما يحدث في مصر حتى ثورة يناير، ويضم كل من الممثلة إلهام شاهين، صفية العمري، هشام سليم، محمد رياض، سميرة عبد العزيز، حنان شوقي، درة، حمدي الميرغني، ملك قورة والمسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين، ومن إخراج مجدي أبو عميرة وتم إهداء الجزء السادس لروح الفنان ممدوح عبد العليم والذي توفي قبل أيام من المشاركة في تصوير الحلقات.

ويشارك الفنان هشام سليم في مسلسل كلبش 3، والذي من المقرر عرضه في السابق الرمضاني المقبل،و تدور أحداث "كلبش 3"، حول الضابط سليم الأنصاري، الذي يتقدم باستقالته من وزارة الداخلية، ويقرر فتح شركة أمن، ويشارك أكرم صفوان، والذي يجسد دوره الفنان هشام سليم، وتحدث بينهما خلافات تتحول إلي عداوة وصراعات.

اقرأ أيضا:فيديو|هشام سليم في الحفلة 11: «شربت المخدرات بسبب الفضول»

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads