المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ياسمين صبري على شواطيء الإسكندرية .. و مسلسل حكايتي يتدخل

الخميس 21/مارس/2019 - 12:01 م
خلود خالد
طباعة
تتواجد الفنانة ياسمين صبري في الإسكندرية خلال الفترة الحالية، وهي مكان نشأتها الذي ابتعدت عنه منذ دخولها الفن؛ وذلك لاستكمال مشاهدها في مسلسل حكايتي أول بطولة مطلقة لها والمقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2019 .

ياسمين صبري تستكمل تصوير مسلسل حكايتي 
وبدأت الفنانة ياسمين صبري تصوير مشاهدها الأولى من مسلسل حكايتي حتى تستطيع استكماله قبل انطلاق سباق مسلسلات رمضان 2019  على شواطئ وكافيهات الإسكندرية ويشاركها في المشاهد الفنان أحمد صلاح حسني ووفاء عامر وهنادي هاني مهنى وآخرون؛ للانتهاء من تحضير الحلقات الأولي.

ويشارك ياسمين صبري في مسلسل حكايتي عدد كبير من الفنانين، منهم «الفنان أحمد صلاح حسني، وفاء عامر، هنادي هاني مهنى، أحمد حاتم، أحمد بدير، مها أبو عوف، إسلام جمال، أحمد جمال، دنيا المصري، جمال عبد الناصر، مصطفى درويش»، وعدد من الفنانين والوجوه الجديدة، وهو إنتاج شركة «سينرجي»، وإخراج أحمد سمير فرج ، وتأليف محمد عبد المعطى. 

وتقوم الفنانة ياسمين صبري بدور مختلف عن أعمالها السابقة، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي لفتاة بسيطة تتعرض لصدمة عصبية في طفولتها بسبب وفاة والدها أمام عينيها، وتدخل في خلافات مع عائلة والدته وتسافر من الصعيد إلى القاهرة، وتنطلق الأحداث في إطار من الرومانسية وتشويق.

وتتواجد الفنانة سارة نخلة أيضًا مع ياسمين صبري في الإسكندرية؛ لتصوير مشاهدها في المسلسل، وكانت سارة نشرت صورة لها من الإسكندرية خلال كواليس مسلسل حكايتي عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، معلقة «صباح الفل على الناس الطيبة، صباحي اسكندراني بامتياز» ، مضيفة «لو لم اكن سورية لتمنيت أن اكون إسكندرانية».

اقرأ أيضًا: صور| ياسمين صبري تدهش جمهورها بحركات لياقة بدنية في الجيم

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads