المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| كلام ستات في عيد الأم 2019: «طقم الكوبايات هو الحل»

الخميس 21/مارس/2019 - 12:48 م
برنامج كلام ستات
برنامج كلام ستات في عيد الأم 2019
زينب مصطفى
طباعة
كشف برنامج كلام ستات، المذاع عبر فضائية «ONE»، والتي تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات هيدي كرم، ندى رحمي، نهال عنبر، عن اختيار هدايا عيد الأم 2019 المناسبة، وذلك باستضافة أحمد سعيد مدير تسويق شركة رنين.

هدايا عيد الأم 2019
قال أحمد سعيد مدير تسويق شركة رنين، إن قبل شراء هدايا عيد الأم 2019 لابد أن يعرف المشتري المكان الذي يشتري منه الهدية، لافتا أنه لابد من معرفة شخصية الإنسان الذي سوف أقدم له الهدية.

وأضاف مدير تسويق شركة رنين، أن أشياء المطبخ مناسبة لـ عيد الأم 2019، وأنها كثيرة للغاية مما يساعد على تقديم الهدية بشكل مختلف وأزوق كثيرة، موضحا أن شركة رنين تمتلك هدايا من بداية العشر جنيهات إلى أعلى سعر.

وأشار أحمد سعيد ، إلى أن الرجل ليس لديه فن اختيار الهدايا، مما جعله يضع خدمه في كل الفروع التابعة للشركة لتوفير الخدمات المطلوبة للمشترين.

برنامج كلام ستات
يذكر أن برنامج كلام ستات هو برنامج اجتماعي لكل ست مصرية والمرأة العصرية حيث يطرح البرنامج موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص المرأة واهتماماتها، ويعرض المشاكل والقضايا العصرية في المجتمع بمنظور يغير من شكل الحياة كما يتناول البرنامج مجموعة من النساء بعقليات مختلفة يمثلن جميع أنواع النساء في المجتمع بمشاكلهن وطموحهن وعلاقاتهن وآلامهن.

وهو من تقديم كلا من الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانة نهال عنبر والفنانة هيدى كرم وندى رحمي، تأتي مواعيد عرضه يوميا من السبت إلى الأربعاء على قناة ON E في تمام الساعة الخامسة مساءً.

اقرأ أيضا: فيديو| كلام ستات: استخدام الإنترنت أكثر من 3 ساعات يسبب الاكتئاب

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads