المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رغم التعادل.. الزمالك يصرف مكافآت فوز لاعبيه على المقاولون

الخميس 21/مارس/2019 - 03:36 م
المواطن
نسمة عمار
طباعة
أعلن مرتضى متصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك صرف مكافآة فوز للاعبي الفريق الأبيض، رغم التعادل أمام المقاولون العرب، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهم مساء أمس، ضمت مواجهات الجولة ال 25 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز2019.

قرارات مرتضى منصور رئيس الزمالك
وقال مرتضى منصور رئيس الزمالك في تصريحات لبرنامج "الزمالك اليوم" ":"أصدرت قرارًا بعد المباراة مباشرةً بصرف مكافآة فوز للاعبين، بعد الأداء الممتاز اللي ظهروا بيه خلال اللقاء، أبنائي لم يهزموا اليوم، رغم أن المقاولون لعب بـ16 لاعباً مقابل 11 لاعب فقط للزمالك، لان خماسي التحكيم كان في صالح فريق المقاولون، ورغم ذلك فريقي كان الأقوى". 

واختتم رئيس الزمالك تصريحاته:" انا وجمهور الزمالك فخور بالفريق وبالأداء الذي يقدمه، رغم الظلم التحكيمي الذي نتعرض له بشكل مستمر خلال مواجهات مسابقة الدوري المصري الممتاز2019، وغيرها في حين أن أندية اخرى تستفيد بشكل غير طبيعي منه، وهو ماسيجعلنا نترقب مباريات الفرق الاخرى، للقضاء على هذه الظاهرة نهائيًا".

ومن جانبه بدأ اللقاء بين الزمالك والمقاولون العرب، بوقوف لاعبى الفريقين دقيقة حدادا على أرواح شهداء الوطن والعالم، بعدها شهدت ضغطا من جانب القلعة البيضاء حيث حصل الفارس الأبيض على 3 ركنيات خلال دقيقتين.

وعلى هامش اللقاء بين الزمالك والمقاولون العرب، منح حكم المباراة محمد الحنفى بطاقة صفراء ضد اللاعب عبد الوهاب إسماعيل مدافع المقاولون العرب فى الدقيقة 25 ، وذلك بعد عرقلته حمدى النقاز.

وحصل اللاعب يوسف أوباما على بطاقة صفراء أيضًا، بعدما أهدر محمود كهربا هدفا محققا من تسديدة ضعيفة داخل منطقة الجزاء.

ويدور تاريخ مواجهات الزمالك والمقاولون، ضمن مواجهات الجولة 25 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز2019، من ذي قبل في مسابقة الدوري حول71 مباراة، استطاع الفارس الأبيض الفوز في 47 مباراة، بينما فاز المقاولون العرب، في 7 مباريات، وتعادل الفريقين في 17 مواجهة، أحرز الفارس الأبيض 104 هدف خلال المواجهات التي جمعت الفريقين ، بينما أحرز المقاولون العرب 42 هدفا.


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads