المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مانشيستر يونايتد يدخل صراع التعاقد مع نجم أتليتكو مدريد

الخميس 21/مارس/2019 - 10:56 ص
طارق طلبة
طباعة
دخل نادي مانشيستر يونايتد زحام سباق التعاقد مع الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد الإسباني، أملا في نيل خدمات اللاعب الصيف المقبل. 

نجم أتليتكو مدريد على أعتاب الشياطين الحمر
علنت صحيفة سبورت الإسبانية أن إدارة نادي مانشيستر يونايتد بدأت سباق الظفر بتوقيع اللاعب الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان نجم أتليتكو مدريد البالغ من العمر 27 عاماً، أملا في تفوق إدارة الشياطين الحمر على باقي المنافسين في الفوز بخدمات اللاعب وهم بايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وبدأت المفاوضات بعدما أشارت الصحيفة الإسبانية «موندو ديبورتيفو»، بأن الفرنسي جريزمان وجه رسالة غير رسمية عن طريق ممثليه إلى نادي برشلونة، وذلك قبل أن يتم إقصاء صغير العاصمة المدريدية من دوري أبطال أوروبا، بعد الريمونتادا التاريخية لنادي يوفينتوس في دور ال16.

كما أنها أنهت الحديث بأن برشلونة لا يرى في عودة فتح المفاوضات مع اللاعب أي فائدة للنادي وخصوصا أن النادي لن يفتح خزائنه ويكلف الصفقة حوالي 120 مليون يورو، مما أدي إلي انطلاق سباق التعاقد مع اللاعب من قبل العديد من الأندية.

هذا وقد فات قطار الندم على نجم أتليتكو مدريد الذي سجل 18 هدفاً وصنع 8 آخرين مع أتلتيكو هذا الموسم، بعدما أضاع فرصة اللعب لبرشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، حيث فضل في النهايه البقاء مع صغار العاصمة مدريد.

وفي سياق متصل يأمل نادي برشلونة التوقيع مع لوكا يوفيتش نجم فرانكفورت الألماني في الانتقالات الصيفية المقبلة بعد المستويات الرائعة التي قدمها اللاعب صغير السن البالغ من العمر 21 عاماً.



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads