المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوجبا يدافع عن نجم مانشستر سيتي

الخميس 21/مارس/2019 - 10:25 ص
عبدالرحمن السيد
طباعة
دافع النجم الفرنسي بول بوجبا عن الإنجليزي رحيم ستيرلينج نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك عقب الهتافات العنصرية التي هاجمت رحيم بالفترة الأخيرة . 

بوجبا يدافع عن نجم مانشستر سيتي

وأشار بوجبا في تصريحاته الصحفية، رحيم ستيرلينج يلقي معامة سيئة أحياناً بسبب لون بشرته . 

وواصل بول بوجبا" اعتقد أن رحيم ستيرلينج لا احد يتحدث عنه كما ينبغي، لقد قام بعمل كبير واحصائياته رائعة منذ العام الماضي، لقد سجل اهدافًا كثيرة وسجل هاتريك قبل مدة ليست ببعيدة، أنه رائع مع مانشستر سيتي".

وأردف بول بوجبا، 
"ما اراه انه يتعرض للانتقادات، لكن لا أحد يتحدث عن ما يفعله على ارض الملعب، ربما لو كان شخصًا آخر ، فسيكون الأمر مختلفًا" .

وعلي صعيد أخر أوقعت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا فريق مانشستر يونايتد في مواجهة نارية ضد العملاق الكتالوني برشلونة، في لقائين سيكون ذهابهما علي ملعب أولتدرافورد معقل الشياطين والعودة على ملعب كامب نو معقل البلوجرانا . 

فيما حل فريق مانشستر سيتي في مواجهة محفوفة بالمخاطر ضد توتنهام هوتسبير، وذلك بعدما قد اطاح السيتي نظيره الألماني شالكه بعشرة أهداف دفعة واحدة مقابل هدفين . 

اقرأ أيضاً : بوجبا يدعم بقاء سولشاير كمدرب دائم في مانشستر يونايتد
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads