المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم| معرض «بعيونهن» بحضور مايا مرسي

الخميس 21/مارس/2019 - 02:27 م
أسماء حامد
طباعة
يقام اليوم الخميس الموافق 21 مارس 2019، معرض «بعيونهن»، للفنون التشكيلية بكلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان، تحت رعاية المجلس القومي للمرأة وبحضور الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس.

معرض «بعيونهن» بحضور مايا مرسي

وينطلق معرض «بعيونهن»، الساعة الثالثة عصرا، فى إطار الاحتفال بأعياد المرأة المصرية، حيث يتضمن المعرض مجموعة من أعمال فنانات مصريات.

معرض"بعيونهن» في مئوية المرأة المصرية

ويواصل المجلس القومي للمرأة، الاحتفالات بمئوية المرأة المصرية، ومرور مائة عام على كفاح المرأة المصرية، تحت شعار "المرأة المصرية.. أصل الحكاية"، خلال شهر مارس حيث صادف 19 مارس يوم المرأة المصرية، وفي 2019 يصادف مرور 100 عام على الاحتفال بهذا اليوم.

ويحتفل المجلس القومي للمرأة من خلال تنظيم الندوات والمؤتمرات وورش العمل، التي تهم قضايا المرأة المصرية، بكافة فئاتها وأطيافها، وفي جميع محافظات مصر.

كما أن شهر مارس يلقب، بشهر المرأة لأنه يشهد الكثير من المناسبات الهامة، حيث يبدأ من 8 مارس والاحتفال باليوم العالمي للمرأة، إلى 16 مارس يوم المرأة المصرية، والذي يصادف هذا العام مئوية المرأة المصرية ومرور مائة عام على كفاح نساء مصر، وتختتم الاحتفالات، بعيد الأم 2019 الذي يصادف اليوم الخميس في 21 مارس، ما جعل مارس شهر المرأة بكل جدارة.

أقرأ أيضا الأحد المقبل| ورشة للصحفيين «كيفية التناول الإعلامي لقضايا المرأة ذات الإعاقة»

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads