المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد| «توزيع التابلت المدرسي» وردود أفعال أولياء الأمور والطلاب

الخميس 21/مارس/2019 - 11:05 ص
توزيع التابلت المدرسي
توزيع التابلت المدرسي
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشف المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، عن نسب توزيع التابلت المدرسي على أنحاء مدارس الجمهورية، واستعراض رأي وردود أفعال أولياء الأمور والمدرسين والطلاب.

توزيع التابلت المدرسي
ونشر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، مقطع فيديو على الصفحة الرسمية لها، تستعرض من خلاله نسب توزيع التابلت المدرسي وردود أفعال وأراء عدد من أولياء الأمور والمدرسين وطلاب الصف الأول الثانوي، وذلك من الجنسين البنين والبنات بالمدارس الحكومية ‏والخاصة.

ويأتي استطلاع رأي أولياء الأمور عقب توزيع التابلت المدرسي على جميع الطلاب بكافة المديريات التعليمية، والذي يأتي في إطار تطبيق منظومة التعليم الجديدة، وذلك بعدد 649.793 جهاز على مستوى الجمهورية.

وأعرب أولياء الأمور والطلاب عن مدى سعادتهم بتوزيع التابلت المدرسي، مؤكدين على أن التابت المدرسي يمثل نقلة نوعية وجوهرية في منظومة التعليم المصري، ويأتي تماشيًا مع سياسة الدولة ‏لتكثيف جهود الارتقاء بكفاءة الخدمات التعليمية. ‏

المركز الإعلامي لمجلس الوزراء والتابلت المدرسي
وسلط المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، الضوء على رأي الطلاب حول التابلت المدرسي، حيث أكدوا أن التابلت سيمكنهم من الدخول على بنك المعرفة المصري للاستفادة من ‏المادة العلمية, والذي يحتوي على المحتوى الرقمي وفيديوهات تفاعلية.

وأضاف بعض الطلاب، أن التابلت المدرسي يتيح لهم الدخول على محرك البحث العلمي لشركاء بنك المعرفة، بالإضافة إلى أنه سيساعدهم في تحصيل المناهج الدراسية بشكل أفضل وبطريقة إلكترونية مبتكرة وسهلة.

ويواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، إلقاء الضوء أيضًا على كافة الأنشطة والإنجازات التي تجري على أرض مصر، والتي من شأنها أن تسهم في تيسير حياة المواطنين وتحقيق التنمية المستدامة.

اقرأ أيضًا .. 7 خطوات لاستلام وتفعيل شرائح التابلت المدرسي

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads