المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد| «توزيع التابلت المدرسي» وردود أفعال أولياء الأمور والطلاب

الخميس 21/مارس/2019 - 11:05 ص
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشف المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، عن نسب توزيع التابلت المدرسي على أنحاء مدارس الجمهورية، واستعراض رأي وردود أفعال أولياء الأمور والمدرسين والطلاب.

توزيع التابلت المدرسي
ونشر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، مقطع فيديو على الصفحة الرسمية لها، تستعرض من خلاله نسب توزيع التابلت المدرسي وردود أفعال وأراء عدد من أولياء الأمور والمدرسين وطلاب الصف الأول الثانوي، وذلك من الجنسين البنين والبنات بالمدارس الحكومية ‏والخاصة.

ويأتي استطلاع رأي أولياء الأمور عقب توزيع التابلت المدرسي على جميع الطلاب بكافة المديريات التعليمية، والذي يأتي في إطار تطبيق منظومة التعليم الجديدة، وذلك بعدد 649.793 جهاز على مستوى الجمهورية.

وأعرب أولياء الأمور والطلاب عن مدى سعادتهم بتوزيع التابلت المدرسي، مؤكدين على أن التابت المدرسي يمثل نقلة نوعية وجوهرية في منظومة التعليم المصري، ويأتي تماشيًا مع سياسة الدولة ‏لتكثيف جهود الارتقاء بكفاءة الخدمات التعليمية. ‏

المركز الإعلامي لمجلس الوزراء والتابلت المدرسي
وسلط المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، الضوء على رأي الطلاب حول التابلت المدرسي، حيث أكدوا أن التابلت سيمكنهم من الدخول على بنك المعرفة المصري للاستفادة من ‏المادة العلمية, والذي يحتوي على المحتوى الرقمي وفيديوهات تفاعلية.

وأضاف بعض الطلاب، أن التابلت المدرسي يتيح لهم الدخول على محرك البحث العلمي لشركاء بنك المعرفة، بالإضافة إلى أنه سيساعدهم في تحصيل المناهج الدراسية بشكل أفضل وبطريقة إلكترونية مبتكرة وسهلة.

ويواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، إلقاء الضوء أيضًا على كافة الأنشطة والإنجازات التي تجري على أرض مصر، والتي من شأنها أن تسهم في تيسير حياة المواطنين وتحقيق التنمية المستدامة.

اقرأ أيضًا .. 7 خطوات لاستلام وتفعيل شرائح التابلت المدرسي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads