المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في يوم تكريمها.. أصغر بائعة أنابيب في مصر تشكر «بوابة المواطن»

الخميس 21/مارس/2019 - 01:15 م
أصغر سائقة سيارة
أصغر سائقة سيارة نقل لبيع الأنابيب في مصر
راشد لاشين
طباعة
شهدت مدرسة عرب الرمل الإعدادية بمركز قويسنا، اليوم الخميس، احتفالية لتكريم الأمهات المثاليات 2019، بالإضافة إلى تكريم والدة أصغر سائقة سيارة نقل لبيع الأنابيب في مصر.

حضور حفل تكريم الأمهات المثاليات 2019
حضر احتفالية تكريم الأمهات المثاليات 2019 بالمنوفية، اللواء أشرف موافي، رئيس مجلس مركز ومدينة قويسنا، والمهندس عصام سلام، مدير الإدارة التعليمية بقويسنا، والنائب أحمد رفعت عضو مجلس النواب عن دائرة قويسنا وبركه السبع، ووكيل لجنة للإتصالات، والنائب "عصمت زايد عضو مجلس النواب عن دائرة قويسنا وبركة السبع، والعديد من القيادات التنفيذية بالمنوفية.

ومن جانبها؛ قالت «بثينة أحمد عسقلاني»،أصغر سائقة سيارة نقل لبيع الأنابيب في مصر، أتقدم بالشكر لـ«بوابة المواطن» الإخبارية، على قيامها بتناول قصة كفاحي، وكفاح أسرتي، ولفتت أنظار الجميع لنا، مضيفةً أنها تشكر والدها ووالدتها، على المجهود المبذول منهم تجاهي أنا وأخواتي.

وأشارت «بثينة أحمد عسقلاني» بنت الـ14 عام أصغر سائقة سيارة نقل لبيع الأنابيب في مصر، إلي أن العمل والكفاح لا يعيب أحد، وأوجه كلامي للشباب والفتيات: «العمل ليس عيبًا بل العيب في إنتظار المساعدة».

ومن جانبه قام اللواء أشرف موافي رئيس مجلس مركز ومدينة قويسنا، بتكريم بثينه ووالدتها، قائلا: ما تقدميه من عمل، هو بطولة، ومثال لكل الشباب المكافح.

قام رجل الأعمال «بشير حمد» ابن مركز قويسنا، والراعي الرسمي للحفل، بتقديم جائزة مادية، لـ«بثينة»، كما أثني علي ما تقدمه من عمل يصعب علي كثير من الشباب، وخاصة في هذا السن، لمساعدة والدها ووالدتها.


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads