المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد موسى يبكي في عيد الأم: «سابتني وأنا في أولى جامعة»

الخميس 21/مارس/2019 - 11:48 ص
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
قدم الإعلامي أحمد موسى، احتفالا خاصًا بمناسبة عيد الأم 2019 ، والذي يناسب اليوم الخميس، كما يحتفل الغالبية العظمى من المواطنين في مصر بهذا اليوم.

الإعلامي أحمد موسى
واستعرض الإعلامي أحمد موسى، حلقة خاصة خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر فضائية «صدى البلد» ، حول أمهات مصر بمناسبة الاحتفال بـ عيد الأم 2019.

وظهر أحمد موسى، خلال الحلقة وهو يبكي على الهواء، عندما تذكر والدته قائلًا: « أمي سابتني كان عمري 19 سنة في أولى جامعة .. ربنا يرحمها ويحسن إليها».

وأضاف « أحمد موسى » أنه لابد من الجميع معرفة فضل الأم عليه، متابعًا « كل اللي عنده أم يحافظ عليها وميزعلهاش أبدا وأوامرها مش طلبات دي أوامر تنفذ ».

ومن جانبه قدّم أحمد موسى، كل التهاني للأمهات المصريات، اللاتي ضحين من أجل أبنائهن، قائلا « كل سنة وأمهات المصريين بخير».

وطالب الإعلامي أحمد موسى، كافة المشاهدين خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر فضائية «صدى البلد» ، بالتفاعل معه على الصفحة الرسمية للبرنامج على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» من خلال صورة كل ابن وابنه مع أمهاتهما وعرضها خلال البرنامج.

وناشد « أحمد موسى » الأبناء، إرسال صورتك مع والدتك وسيتم عرضها على الهواء في البرنامج اليوم بمناسبة عيد الأم.

اقرأ أيضًا .. أحمد موسى: التعديلات الدستورية 2019 أنصفت كل فئات الدولة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads