المواطن

عاجل
وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من الجهات الشريكة ، وتلقت شهادة تكريمية تثمن جهودها ومشاركتها في البرنامج.و اجتيازها الاختبارات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد تنفيذ بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدنى المنطقة الشمالية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعى لعدد 500 شاب وفتاة من الأسر الأكثر إحتياجاً بتوجيه الرئيس.. محافظ البحر الأحمر ورئيس قناة السويس يشهدان افتتاح "مصنع مصر" لبناء القاطرات بسفاجا محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في عيد الأم 2019 | رسائل معبرة من فاطمة ناعوت

الخميس 21/مارس/2019 - 08:02 م
أسماء حامد
طباعة
هنأت الكاتبة فاطمة ناعوت، كل الأمهات بمناسبة احتفالات عيد الأم 2019 في مصر ، موجه رسالة غريبة إلى والدها.

عيد الأم 2019 في مصر 
وغردت فاطمة ناعوت في عيد الأم 2019 على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، قائلة «شكرًا للرجل النبيل الذي جعلني أمًّا، شكرًا لله الحنون الذي وهبني هذا الرجل النبيل وهبني طفلين رائعين: مازن وعمر».

كما أضافت  في تغريدة أخرى «كل عام وكلُّ أمٍّ زهرةٌ فوق جبين هذا الكون»،  مستعيده بعض الذكريات على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وقالت «الهدايا التي جلبناها لأمهاتنا في عيد الأم، أبدًا لا ننساها، لأن ذكرياتنا القديمة التي نسجتها طفولتُنا، محفورةٌ في خانة "الذاكرة العميقة" التي تعبرُ فوق الزمن، وتتحدّاه. عكس "الذاكرة السطحية"، المؤقته، التي تخزِّنُ أحداثًا عابرة: ماذا أكلنا، مَن قابلنا، الوجوه، الأسماء، الأرقام، وغيرها من العوابر». 

وتابعت بمناسبة عيد الأم 2019: «مازلت أتذكر أول هدية لأمي وأنا في الصف الأول، أحضرت لنا المعلمةُ في الفصل بطاقاتٍ صغيرة ملوّنة ومُزيّنة بالزهور، وكتبتْ على السبورة، إلى ماما الحبيبة، كل سنة وأنت طيبة».

وسردت: «وطلبت منّا أن ننقل المكتوبَ في بطاقاتنا، ثم نوقّعها بأسمائنا، ومع مرور السنوات توالت هدايا لأمي وتطوّرت: قارورة عطر، مناديل مطرَّزة بورود، بروش، قلم، وغيرها من الهدايا كنتُ أشتريها من دكان عم يونان أسفل عمارتنا».

واستكملت فاطمة ناعوت استعادة ذكرياتها مع والدتها في عيد الأم، عبر رسائل على حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads