المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو|بكاء شريهان أبو الحسن على الهواء.. والسبب عيد الأم

الخميس 21/مارس/2019 - 01:30 م
 شريهان أبو الحسن
شريهان أبو الحسن في عيد الأم
زينب مصطفى
طباعة
بدأت الإعلامية شريهان أبو الحسن، برنامج كلام ستات، بمقدمة نارية بمناسبة عيد الأم 2019، موضحة أن هذا اليوم هام جدًا بالنسبة كل أسرة مصرية، وأن هذا اليوم له شيء خاص ويحتوي بطقوس خاصة، وذلك في فضائية «ONE».

شريهان أبو الحسن في عيد الأم 2019
ووجهت شريهان أبو الحسن في عيد الأم 2019، التهنئة لكل أم مصرية قائلة: «الأم المصرية لها مكانة خاصة ومميزة في حياة كل أسرة».

كما قدمت شريهان أبو الحسن في عيد الأم 2019، التعزية لكل أسرة مصرية فقدت عمود البيت وهى الأم قائلة:«هذا الفراق لا ينتهي أبدا».

ندى رحمي في عيد الأم 2019
وتابعت الفنانة ندى رحمي في عيد الأم 2019، أن الهدايا التي تقدم للأم بها نوع من الأنانية، معقبه: « أنا من النوع اللى بتكسف أجيب لأمي هدايا، ممكن أعطى لها فلوس أو أنى أخرجها وأفسحها، أو اتهف في دماغي وأنظف البيت كله».

برنامج كلام ستات
يذكر أن برنامج كلام ستات هو برنامج اجتماعي لكل ست مصرية والمرأة العصرية حيث يطرح البرنامج موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص المرأة واهتماماتها، ويعرض المشاكل والقضايا العصرية في المجتمع بمنظور يغير من شكل الحياة كما يتناول البرنامج مجموعة من النساء بعقليات مختلفة يمثلن جميع أنواع النساء في المجتمع بمشاكلهن وطموحهن وعلاقاتهن وآلامهن.

وهو من تقديم كلا من الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانة نهال عنبر والفنانة هيدى كرم وندى رحمي، تأتي مواعيد عرضه يوميا من السبت إلى الأربعاء على قناة ON E في تمام الساعة الخامسة مساءً.

اقرأ أيضا:فيديو| كلام ستات: استخدام الإنترنت أكثر من 3 ساعات يسبب الاكتئاب

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads