المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| زكي فطين عبد الوهاب يكشف تفاصيل زواجه من سعاد حسني

الخميس 21/مارس/2019 - 01:38 م
أمانى سلام
طباعة
كشف الفنان زكي فطين عبد الوهاب ، لأول مرة تفاصيل عن زواجه من السندريلا سعاد حسني ، وأسباب رفض والدته النجمة ليلى مراد لهذا الزواج.

زكي فطين عبد الوهاب يكشف تفاصيل زواجه من سعاد حسني
وقال الفنان زكي فطين عبد الوهاب ، خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها «معكم» المذاع على فضائية cbc، أنه تعرف على النجمة الراحلة سعاد حسني، أثناء دراسته في معهد السينما، وذلك عندما كان يتدرب في فيلم «أهل القمة» للسندريلا وزوجها السابق علي بدرخان بعد انفصالهما، ومن هنا بدأت قصة حبهما.

وأضاف زكي فطين عبد الوهاب : «والدتي كانت تعشق الفنانة سعاد حسني، وكان لها رأي أن صوتها في الغناء لم يكن قوي، لكنها تستطيع أن تؤدي جيدًا» ، موضحًا أن والدته رفضت زواجه من السندريلا؛ لأنه كان مازال في سن صغير وهي نجمة.

كما أشار إلى أنها لم تكن تتدخل في قراراته، قائلًا: «أمي قالتلي انت من يوم ما خلفتك وانت سبب المشاكل حتى وأنا بولدك قيصرية، لكنها بعد ذلك وافقت وكانت تحبها حتى وفاتها».

وأوضح أن والدته الفنانة ليلى مراد ، تعرضت لأزمة مالية كبيرة قبل وفاتها؛ قائلًا «مكنتش بتاخد أى حاجة من الأداء العلني، الفلوس كانت بترجع للملحن».

وشارك الفنان زكي فطين عبد الوهاب، في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل أيوب مع النجم مصطفى شعبان، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

اقرأ أيضًا: بعد تصريحاته الجريئة.. زكي فطين عبد الوهاب يحتل مؤشرات جوجل

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads