المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| زكي فطين عبد الوهاب: أمي باعت كل ما تملك لهذا السبب

الخميس 21/مارس/2019 - 11:56 ص
ياسمين شهاب
طباعة
استضافت الإعلامية منى الشاذلي، زكي فطين عبد الوهاب نجل الفنانة ليلى مراد، وذلك في برنامج معكم منى الشاذلي المذاع على فضائية سي بي سي، للحديث عن أسرار لم يعرفها أحد عن والدته .

زكي فطين عبد الوهاب نجل الفنانة ليلى مراد
وقال زكي فطين عبد الوهاب نجل الفنانة ليلى مراد في برنامج معكم منى الشاذلي: « والدتي تعرضت لأزمة مالية كبيرة قبل وفاتها لأنها مكنتش بتاخد أى حاجة من الأداء العلني الفلوس كانت بترجع للملحن».

وأضافت زكي فطين عبد الوهاب نجل الفنانة الراحلة ليلى مراد: «وجات فترة مكنتش بتعمل أفلام وده عرضنا لأزمة مالية واحنا متعودين نعيش في مستوى معين طبعا كان صعب نغيره ومكنش في حل قدامنا غير أننا نبيع كل حاجة لحد ما بقي مش معايا أى حاجه».

حياة ليلى مراد
ولدت ليلى مراد في الإسكندرية لأسرة يهودية الأصل وكان اسمها «ليليان» والدها هو المغني والملحن إبراهيم زكي موردخاي «زكي مراد» الذي قام بأداء أوبريت العشرة الطيبة الذي لحنه الموسيقار سيد درويش، وأمها جميلة سالومون يهودية من أصل بولندي، سافر والدها ليبحث عن عمل بالخارج وانقطعت أخباره لسنوات، اضطرت فيها للدراسة بالقسم المجاني برهبانية (نوتردام ديزابوتر - الزيتون)، وتعرضت أسرتها للطرد من المنزل بعد نفاذ أموالهم وتخرجت بعد ذلك من هذه المدرسة.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads