المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سوق الانتقالات الأوروبية بين الحقيقة والسراب

السبت 23/مارس/2019 - 12:15 ص
أحمد أباظة
طباعة
تحاول أندية أوروبا تدعيم صفوفها لذلك سيشهد سوق الانتقالات الأوروبية في الصيف القادم منافسة كبيرة بين الفرق للتعاقد مع أفضل اللاعبين الموجودين علي الساحة العالمية.

سوق الانتقالات الأوروبية 

وإليكم أبرز الأندية التي من المتوقع أن تقوم بإبرام تعاقدات كبيرة في الصيف القادم.

بايرن ميونخ :

في ديسمبر الماضي أعلن نادي بايرن ميونخ عن رحيل نجمي الفريق الفرنسي فرانك ريبيري والجناح الهولندي الطائر أريين روبن نهاية الموسم الحالي، وقد وعد أولي هونيس رئيس النادي البافاري الجماهير بأن في موسم الانتقالات القادم سيشهد الفريق ثورة كبيرة من حيث التدعيمات التي ستقوم الإدارة بجلبها.

وقد تعاقد الفريق مع المدافع الفرنسي بينجامين بافارد مقابل 35 مليون يورو بدايةً من الموسم المقبل، ويحاول في الفترة النادي الحصول علي خدمات لاعب أتليتكو مدريد لوكاس هيرنانديز، وترصد إدارة بايرن ميونخ 200 مليون يورو للتعاقدات التي سوف يبرمها الفريق.

ريال مدريد:

يعيش ريال مدريد حالة من التخبط عقب رحيل نجمه البرتغالي وهدافه التاريخي كريستيانو رونالدو حيث خرج الفريق الملكي من 3 بطولات في أقل من أسبوع وكانت الثلاث مباريات علي أرضية ميدانه سانتياجو بيرنابيو، إلا أن رجوع زين الدين زيدان لقيادة الملكي مرة اخري جعلت الإدارة ترصد مبلغ 300 مليون يورو لتعاقدات الفريق للموسم المقبل.

ومن المنتظر أن يتعاقد ريال مدريد مع جلاكتيكوس يُضاهي تعاقدات الفريق موسم 2009 عندما تعاقد النادي مع كريستيانو رونالدو وريكاردو كاكا وكريم بنزيمة وتشابي الونسو.

وبالفعل تعاقد ريال مدريد مع المدافع البرازيل إيدير ميليتاو لاعب بورتو البرتغالي بمبلغ 50 مليون يورو، وأمام ريال مدريد قائمة كبيرة للتعاقد من خلالها مع اللاعبين وتضم القائمة: أيدين هازارد، هاري كين، محمد صلاح، نيمار، بول بوجبا، كريستيان إريكسن، ماورو إيكاردي، كيليان مبابي بالإضافة إلي رحيم سترلينج نجم مانشستر سيتي.

باريس سان جيرمان:

من المتوقع أن يتعاقد باريس سان جيرمان مع عدة لاعبين خاصةً بعد الأداء المخيب للأمال والخروج من دور ال16 من دوري أبطال أوروبا علي يد مانشستر يونايتد وتوديع بطولة كأس الرابطة الفرنسية علي يد جانجون.

ويواجه فريق العاصمة الفرنسية خطر فقدان أحد نجميه كليان مبابي أو نيمار بسبب قوانين اللعب النظيف وفي حالة تطبيق العقوبة سيتضر الفريق بتعويض رحيل أحدهما، ولايزال حلم الفوز بدوري أبطال أوروبا يراود ناصر الخليفي مالك باريس سان جيرمان لذلك سقوم بجلب لاعبين لتحقيقه.

يوفينتوس

من المنتظر أن لا يدخل يوفينتوس سوق الانتقالات القادم بقوة إلا في حالة رحيل نجمه الارجنتيني باولو ديبالا ويفكر البيانكونيرى في التعاقد مع محمد صلاح النجم المصري لتعويض اللاعب حال رحيله.

مانشستر يونايتد

يحاول مانشستر يونايتد تدعيم صفوفه في سوق الانتقالات القادمة وترصد إدارة النادي مبلغ 120 مليون لإبرام التعاقدات، يفكر الفريق في التعاقد مع كاليدو كوليبالي مدافع نابولي، توبي ألدرفيلد لاعب توتنهام بالإضافة إلي كوكي متوسط ميدان اتليتكو مدريد.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads