المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو|نشوى مصطفى في كلام ستات: «أنا خطبت جوزي»

الخميس 21/مارس/2019 - 11:06 م
زينب مصطفى
طباعة
كشفت الفنانة نشوى مصطفى في كلام ستات، المذاع عبر فضائية «ONE»، والتي تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، مجموعة من الفنانات، عن تفاصيل قصة حبها.

نشوى مصطفى في كلام ستات
قالت الفنانة نشوى مصطفى في كلام ستات، إنها تزوجت بشكل غريب كما إنها هي من تقدمت بخطبته، مثل ما يحدث في أوروبا.

وأشارت الفنانة نشوى مصطفى في كلام ستات، إلى أنها الصغيرة وسط أخواتها، موضحًا قائلًا: «هو كان عايش بره وكل اخواتي الصغيرين أتجوزوا وكده ماما هتقلق هو ده اللي خالي أعمل كده، وأن ساعة ما اتخطبت لعماد كان عندي 24 سنة»

وأضافت الفنانة نشوى مصطفى في كلام ستات، أن وقتها كانت تم دراستها في الجامعة وأنها خريجة كلية تجارة، كما أنها بدأت تعمل في التمثيل، وكانت بدايتها في مسلسل « ضمير أبله حكمت».

واستكملت الفنانة نشوى مصطفى في كلام ستات، أن أخوتها وأخت زوجها كان أصدقاء مما دفهم للتعرف على نشوى مصطفى، قائلة« ماما كانت خايفة أني أعنس وأنا كمان من شبرا».

سيلفي مع الموت
كانت الفنانة نشوى مصطفى دخلت، أولي تجاربها في عالم التأليف والكتابة بمسرحية «سلفي مع الموت»، التي سيتم عرضها على المسرح الكوميدي، الذي يتولى إدارته أحمد السيد.

تدور أحداث مسرحية سيلفي مع الموت حول فكرة فلسفية وجودية بين علاقة الحياة بالموت وتنتمي إلى نوعية مسرح المونودراما، التي تعتمد على ممثل واحد فقط، وهي من إنتاج المسرح الكوميدي برئاسة أحمد السيد التابع للبيت الفني للمسرح، وإخراج محمد علام.

سلفي مع الموت، عرض مسرحي فلسفي بعيدًا عن الأعمال الكوميدية، التي اشتهرت نشوى بتقديمها.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads