المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زكي فطين عبد الوهاب يكشف حقيقة «ليلى مراد جاسوسة إسرائيلية»

الخميس 21/مارس/2019 - 12:53 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشف الفنان زكي فطين عبد الوهاب، نجل الفنانة الراحلة ليلى مراد، عن حقيقة ما تم تداوله حولها بشأن تجسسها لصالح إسرائيل والموساد ضد مصر.

فطين عبد الوهاب
وأكد الفنان زكي فطين عبد الوهاب، خلال استضافته عبر برنامج «معكم منى الشاذلي»، مع الإعلامية منى الشاذلي، المذاع عبر فضائية «سي بي سي» أن والدته الفنانة ليلي مراد ظلمت كثيرا خلال حياتها، كما أنها لم تحن لها الفرصة للرد والدفاع عن نفسها.

وأشار « فطين عبد الوهاب » إلى أنه فوجئ قبل وفاة والدته ليلى مراد بـ 3 أسابيع، بأحد الأخبار بعنوان على أحد الجرائد يحمل اتهام للفنانة الراحلة بالتجسس لحساب إسرائيل.

وأضاف نجل ليلى مراد، أنه قرأ الصحيفة والخبر بشأن والدته ليفاجأ بعدم وجود أي دليل على تورط والدته في هذه الجريمة، لافتًا إلى أن المانشت الرئيسي للجريدة هو الذي حمل المعنى من باب الدعاية ليس إلا.

وونوه « فطين » إلى أن والدته ليلى مراد شعرت بألم كبير بعد قراءتها خبر تجسسها لحساب إسرائيل خلال الجريدة، لافتًا إلى أنها انهارت بشكل كامل بعد ذلك الاتهام الشنيع.

ولفت فطين عبد الوهاب إلي أن والدته ليلى مراد كانت في سوريا حين اتهمت من قبل بعض الأخبار وأشيع حولها بتلك الشائعة وتجسسها لحساب إسرائيل.

ومن جانبه قال « فطين » نجل الفنانة ليلى مراد : « والدتي تعرضت لأزمة مالية كبيرة قبل وفاتها لأنها مكنتش بتاخد أى حاجة من الأداء العلني الفلوس كانت بترجع للملحن».

اقرأ أيضًا .. فيديو| نجل الفنانة ليلى مراد: أمي باعت كل ما تملك لهذا السبب

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads