المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مستقبل وطن بسوهاج يرفع لافتات «نعم للتعديلات الدستورية 2019»

الخميس 21/مارس/2019 - 01:32 م
سوهاج _ أيمن الجرادي
طباعة
واصل حزب مستقبل وطن بمحافظة سوهاج، بمختلف لجانه النوعية وأماناته الفرعية، ندواته ومؤتمراته المكثفة لشرح التعديلات الدستورية 2019، وحث المواطنين على المشاركة فى الاستفتاء القادم عليها.

التعديلات الدستورية 2019
وقال اللواء محمد مصطفى، أمين عام حزب مستقبل وطن بسوهاج، انه بمتابعة من رئيس الحزب، المهندس أشرف رشاد الشريف، أقيمت خلال الأسبوع الجاري ندوات ومؤتمرات جماهيرية لشرح التعديلات الدستورية 2،019 بمختلف مراكز المحافظة، بمشاركة من مختلف أمانات لجان الحزب، لافتا إلى أن عدد من أعضاء مجلس النواب وأمناء اللجان بالحزب، حاضروا في هذه الندوات والمؤتمرات، وتناولوا شرح مفصل لـ التعديلات الدستورية 2019، وأهميتها للدولة والمواطنين فى المرحلة الحالية، وأهميتها في رسم ملامح المرحلة المستقبلية القادمة.

ومن جانبه؛ أكد المهندس محمد محمود لبيب، أمين التنظيم بالحزب، أن الأمانة العامة للحزب بمختلف لجانها النوعية فى حالة إنعقاد دائم يوميا داخل مقر الحزب استعدادا لـ التعديلات الدستورية 2019، والقيام بواجبها نحو توعية المواطنين بها وشرحها لهم، لافتا إلى وجود تواصل دائم بين مختلف كوادر الحزب لتذليل أى صعوبات أو معوقات قد تواجه أمانات الحزب فى القيام بدورها نحو شرح التعديلات الدستورية للمواطنين، وحثهم على المشاركة فى الاستفتاء عليها.

وقالت النائبة عبلة الهوارى، أمينة المرأة بالحزب، أن الأمانة عقدت خلال هذا الأسبوع مؤتمرات مكثفة لشرح التعديلات الدستورية 2019 بمراكز طهطا، ودار السلام، والمنشاة، حضرتها جموع غفيرة من السيدات والفتيات، اللاتي رفعن لافتات «نعم للتعديلات الدستورية 2019، بعد شرح التعديلات الدستورية لهن وأهميتها، وبخاصة تعديل المادة رقم 102 والتى تضمنت زيادة تمثيل المرأة فى البرلمان بنسبة 25%، لافتة إلى أن الحضور من السيدات والفتيات أعربوا عن سعادتهم بهذة المؤتمرات ودورها الكبير فى تعريفهن بمواد الدستور التي سيتم تعديلها.

معلومات هامة عن التعديلات الدستورية 2019
وقال المحامي صلاح درويش، أمين لجنة الشئون المالية والإدارية بالحزب، أن الندوات والمؤتمرات قدمت معلومات هامة للمواطنين عن التعديلات الدستورية 2019، وأهمية مادة استحداث غرفة ثانية للمجالس النيابية تمثلت فى مجلس الشيوخ، وأهمية وجود هذا المجلس لأخذ الرأي فى مشروعات القوانين والمعاهدات، فضلا عن تعديل المادة 160 واستحداث منصب نائب الرئيس، وتعديل المادة رقم 243 الخاصة بتمثيل العمال والفلاحين، وتميزهم تميز إيجابي لتعظيم دورهم فى بناء الدولة المصرية الحديثة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads