المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمن المنيا يكشف غموض واقعة العثور على جثة سائق توك توك

الخميس 21/مارس/2019 - 05:32 م
طارق طلبة
طباعة
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا في كشف غموض واقعة العثور على جثة سائق توك توك، وضبط مرتكبي الواقعة في أقل من 72 ساعة.

كشف غموض واقعة العثور على جثة سائق توك توك
تبلغ لمركز شرطة أبو قرقاص بمديرية أمن المنيا، العثور على جثة سائق توك توك ملقاة على الطريق المؤدي لقرية الشيخ مبارك بدائرة، حيث تبين بالفحص ومناظرة الجثة إصابة الجثة بالرأس من الخلف وأنها لـ«حسن.ر.س» 17عامًا، سائق توك توك، مقيم بدائرة المركز.

تم تشكيل فريق بحث جنائي من مباحث شرطة أبو قرقاص، بالتنسيق مع مديرية أمن المنيا، وأسفرت جهوده عن اكتشاف من وراء ارتكاب واقعة العثور على جثة سائق توك توك وهم كلٍ من، «أحمد م. ش»، 23 عامًا، و«محمود ط. ش» 20 عامًا، وسبق اتهامه في قضيتين، و«أمير.ط. ش» 30 عامًا، سبق اتهامه في 13 قضية، وجميعهم مقيمون بدائرة مركز شرطة المنيا.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، في واقعة العثور على جثة سائق توك توك، وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة بقصد الاستيلاء على مركبة «التوك توك »، باستدراج المجني عليه، وبإرشاد المتهم الأخير تم ضبط السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة عبارة عن «فرد خرطوش محلي الصنع وطلقة حية عيار 16 مم»، والهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه، كما أرشد المتهم الأول عن مركبة «التوك توك» المستولي عليها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وجاري عرض المتهمين على النيابات المختصة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضًا: ضبط 3 مسجلين اعتدوا على سائق توك توك في كفر الشيخ

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads