المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمن المنيا يكشف غموض واقعة العثور على جثة سائق توك توك

الخميس 21/مارس/2019 - 05:32 م
طارق طلبة
طباعة
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا في كشف غموض واقعة العثور على جثة سائق توك توك، وضبط مرتكبي الواقعة في أقل من 72 ساعة.

كشف غموض واقعة العثور على جثة سائق توك توك
تبلغ لمركز شرطة أبو قرقاص بمديرية أمن المنيا، العثور على جثة سائق توك توك ملقاة على الطريق المؤدي لقرية الشيخ مبارك بدائرة، حيث تبين بالفحص ومناظرة الجثة إصابة الجثة بالرأس من الخلف وأنها لـ«حسن.ر.س» 17عامًا، سائق توك توك، مقيم بدائرة المركز.

تم تشكيل فريق بحث جنائي من مباحث شرطة أبو قرقاص، بالتنسيق مع مديرية أمن المنيا، وأسفرت جهوده عن اكتشاف من وراء ارتكاب واقعة العثور على جثة سائق توك توك وهم كلٍ من، «أحمد م. ش»، 23 عامًا، و«محمود ط. ش» 20 عامًا، وسبق اتهامه في قضيتين، و«أمير.ط. ش» 30 عامًا، سبق اتهامه في 13 قضية، وجميعهم مقيمون بدائرة مركز شرطة المنيا.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، في واقعة العثور على جثة سائق توك توك، وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة بقصد الاستيلاء على مركبة «التوك توك »، باستدراج المجني عليه، وبإرشاد المتهم الأخير تم ضبط السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة عبارة عن «فرد خرطوش محلي الصنع وطلقة حية عيار 16 مم»، والهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه، كما أرشد المتهم الأول عن مركبة «التوك توك» المستولي عليها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وجاري عرض المتهمين على النيابات المختصة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضًا: ضبط 3 مسجلين اعتدوا على سائق توك توك في كفر الشيخ

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads