المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أنيسة حسونة تحتفل بـ عيد الأم 2019 في مصر: «كل سنة وكل امرأة طيبة»

الخميس 21/مارس/2019 - 01:32 م
أنيسة حسونة - عيد
أنيسة حسونة - عيد الأم 2019 في مصر
أسماء حامد
طباعة
هنأت أنيسة حسونة عضو مجلس النواب، الأمهات بمناسبة الاحتفال بـ عيد الأم 2019 في مصر ، والذي يتزامن اليوم الخميس 21 مارس موعد الاحتفال به.

عيد الأم 2019 في مصر
وغردت أنيسة حسونة بالتزامن مع احتفالات عيد الأم 2019 في مصر ، عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة «تويتر» قائلة «كل سنة وكل أم وجدة وامرأة طيبة».

وكانت مؤسسة بهية لعلاج والكشف المبكر عن سرطان الثدي، كرمت النائية أنيسة حسونة بدرع المؤسسة  بحضور ابنائها وزوجها في احتفالية كبري لتكريم 120 سيدة من محاربات بهية؛ بمناسبة احتفالات المرأة وعيد الأم 2019، وبرعاية المجلس القومي للمرأة.

يُذكر أن النائبة أنيسة حسونة من محاربات سرطان الثدي، وكانت المدير التنفيذي السابق لمؤسسة مجدي يعقوب للقلب، ثم عضو مجلس النواب المصري، وأصيبت بالسرطان، وبعد رحلتها مع الشفاء، أصدرت كتاب لتحكي قصتها مع حاربها مع السرطان تحت عنوات « بدون سابق إنذار»؛ لنقل تجربتها الشخصية والانتصار على السرطان إلى الجميع، بكل ما تحمله من حزن وفرح ومثابرة وصراع من أجل الحياة.

ويحتفل اليوم الخميس 21 مارس بـ عيد الأم 2019 في مصر وبعض البلدان؛ تكريمًا لكل أم، حيث يحرص الجميع على تقديم التهاني إلى الأمهات والجدات، والتركيز على أدوار الأمهات المثاليات والمحاربات، التي تخطين الصعاب من أجل ابنائهن.

اقرأ أيضًا: في عيد الأم 2019 | 13 نصيحة عند اختيار الهدايا

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads