المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار توك شو الواحدة ظهر اليوم الخميس 21 مارس 2019

الخميس 21/مارس/2019 - 01:02 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهرا اليوم الخميس 21/3/2019، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

شاهد| «توزيع التابلت المدرسي» وردود أفعال أولياء الأمور والطلاب

كشف المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، عن نسب توزيع التابلت المدرسي على أنحاء مدارس الجمهورية، واستعراض رأي وردود أفعال أولياء الأمور والمدرسين والطلاب.

قبل ما تشتري.. هذه أسعار الخضراوات اليوم الخميس 21 مارس 2019

عرض برنامج 8 الصبح المذاع عبر فضائية «dmc» مع الإعلامي رامي رضوان، أسعار الخضروات اليوم الخميس 21 مارس 2019 بالأسواق.

فيديو| عبد العال في الحوار المجتمعي 2019: الدستور وثيقة قابلة للاجتهاد

أذاعت فضائية اكسترا نيوز، تقريرًا عن أولى جلسات الحوار المجتمعي حول التعديلات الدستورية، ترأس الجلسة رئيس مجلس النواب علي عبد العال وكبار الصحفيين والإعلاميين والشخصيات العامة .

أحمد موسى يبكي في عيد الأم: «سابتني وأنا في أولى جامعة»

قدم الإعلامي أحمد موسى، احتفالا خاصًا بمناسبة عيد الأم 2019 ، والذي يناسب اليوم الخميس، كما يحتفل الغالبية العظمى من المواطنين في مصر بهذا اليوم.

فيديو| زكي فطين عبد الوهاب: أمي باعت كل ما تملك لهذا السبب

استضافت الإعلامية منى الشاذلي، زكي فطين عبد الوهاب نجل الفنانة ليلى مراد، وذلك في برنامج معكم منى الشاذلي المذاع على فضائية سي بي سي، للحديث عن أسرار لم يعرفها أحد عن والدته .

فيديو| أسعار الذهب والعملات الأجنبية اليوم الخميس 21 مارس 2019

عرض برنامج 8 الصبح المذاع على فضائية «dmc» مع الإعلامي رامي رضوان، أسعار الذهب والعملات الأجنبية اليوم الخميس 21 مارس 2019 في تقرير لها.

«الفقي» يوضح سبب رفض ترامب إدانة حادث نيوزيلندا الإرهابي

كشف الدكتور مصطفى الفقي، المفكر السياسي رئيس مكتبة الإسكندرية، عن سياسات تيار اليمين المتطرف واقتناعه ببعض الأفكار الدينية الخاطئة، بجانب سبب رفض ترامب إدانة حادث نيوزيلندا الإرهابي.

بث مباشر| التعليم العالي تكرم عدد من المهندسين والجيوجوليين الأفارقة

تعرض بوابة المواطن الإخبارية، بث مباشر لتكريم عدد من المهندسين والجيوجوليين الأفارقة، وذلك بحضور الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، وذلك نقلًا عن فضائية « اكسترا نيوز ».

فيديو| كلام ستات في عيد الأم 2019: «طقم الكوبايات هو الحل»

كشف برنامج كلام ستات، المذاع عبر فضائية «ONE»، والتي تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات هيدي كرم، ندى رحمي، نهال عنبر، عن اختيار هدايا عيد الأم 2019 المناسبة، وذلك باستضافة أحمد سعيد مدير تسويق شركة رنين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads