المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث ظهر اليوم الخميس 21 مارس 2019

الخميس 21/مارس/2019 - 01:08 م
إسلام النجار
طباعة
تقدم بوابة « المواطن الإخبارية »، نشرة لأهم أخبار الحوادث التي وقعت على مدار اليوم الخميس 21 مارس وحتى الساعة الواحدة ظهرًا، وجاءت كالتالي:

النقض ترفض طعون المتهمين في قضية فض اعتصام النهضة
أصدرت محكمة النقض، اليوم، قرارًا برفض الطعون على أحكام المؤبد والمشدد الصادرة في حق 66 متهمًا في قضية « فض اعتصام النهضة»، وتأييد الأحكام وتعديل الحكم من 3 سنوات إلى مشدد 3 سنوات لاثنين من المتهمين فقط.

كشف ملابسات واقعة العثور على جثة سيدة بالإسكندرية
تمكنت مباحث قسم شرطة أول العامرية بمديرية أمن الإسكندرية من كشف ملابسات واقعة العثور على جثة سيدة بالإسكندرية، وضبط مرتكب الواقعة.

الآن| نتيجة قرعة الحج 2019 في القاهرة وأسوان وجنوب سيناء والمنوفية
بدأت وزارة الداخلية اليوم، إجراءات المرحلة الأخيرة من إعلان نتيجة قرعة الحج 2019، في عدد من مديريات الأمن التالية، «أسوان، القاهرة، جنوب سيناء، المنوفية».

ضبط 112 متهم و100 ألف مخالفة مروريه خلال أسبوع
تمكنت الأجهزة الأمنية بمختلف المحافظات على مستوى الجمهورية، وبالتنسيق مع قطاع الأمن المركزي بكافة المحافظات، من ضبط 112 متهمًا بارتكاب أعمال البلطجة وحوادث السرقات بالإكراه، و100 ألف مخالفة مرورية، على مدار أسبوع.

نشرة مرور المواطن.. انتظام الحركة المرورية بشوارع القاهرة والجيزة
تشهد الحركة المرورية بشوارع ومحاور وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الخميس، انتظام في حركة السيارات وسط انتشار أمني مكثف لتنظيم حركة مرور السيارات.

النيابة تأمر بتحليل عينات من أحشاء مرتكب مشاجرة أوسيم بالجيزة
أجرت نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية، تحقيقات موسعة في واقعة نشوب مشاجرة أوسيم بالجيزة، وذلك بعد قيام عامل بإطلاق وابلًا من الأعيرة النارية، والتي أسفرت عن مقتل 5 مواطنين، وإصابة ضابط وأمين شرطة بمركز أوسيم، وانتهت بمقتله على يد قوات الأمن.

الحكم على رئيس المصرية للتنمية الزراعية في قضية الرشوة
تستكمل محكمة جنايات القاهرة، اليوم، جلساتها للحكم في قضية الرشوة، والمتهم فيها رئيس المصرية للتنمية الزراعية والريفية السابق، و3 آخرين، في اتهامهم بطلب وتقاضي رشاوي مالية وتقديمها وتسهيل إهدار المال العام، وذلك برئاسة المستشار محمد علي الفقي.

النقض تحدد مصير 379 متهماً في قضية « فض اعتصام النهضة »
تنعقد محكمة النقض، اليوم، للحكم في الطعون على أحكام المؤبد والمشدد الصادرة في حق 379 متهمًا بقضية « فض اعتصام النهضة».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads