المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| ممثل الأزهر عن التعديلات الدستورية: ندعم مبدأ الشورى

الخميس 21/مارس/2019 - 01:19 م
ياسمين شهاب
طباعة
قال عبدالمنعم فؤاد ممثل الأزهر في أولى جلسات الحوار المجتمعي حول التعديلات الدستورية، إن الدستور ليس نصوصًا دينية لا تقبل التعديل.

التعديلات الدستورية
وأضاف ممثل الأزهر في أولى جلسات الحوار المجتمعي حول التعديلات الدستورية: « من الممكن تغيير الدستور لأنه ليس وثيقة دينية ولكنها خاضعة للمستجدات التي تحدث على الساحة».

وأشار ممثل الأزهر في أولى جلسات الحوار المجتمعي حول التعديلات الدستورية، إلى أن الأزهر الشريف يدعم الشورى والنقاش ومسيرة التنمية في مصر التي تضمن حقوق الجميع على حد المساواة .

من المقرر أن تبدأ ثانى جلسات الحوار المجتمعي حول التعديلات الدستورية، ظهر اليوم الخميس بجلستين تشمل رجال القضاء فى الجلسة الصباحية، والمجالس القومية والنقابات فى الجلسة المسائية، وسيتم استئناف جلسات الحوار المجتمعى ، ليستمع البرلمان إلى رجال السياسة والأحزاب بمختلف توجهاتها.

جدير بالذكر أن الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب قد أكد أمس أن هذه جلسات الحوار المجتمعي حول التعديلات الدستورية تأتى فى إطار تمكين النواب من تكوين قناعاتهم فى حضور ذوى الشأن من رجال الدولة والمجتمع، بتغطية كاملة من الإعلام والصحافة ومحررى البرلمان الذين أرحب بهم أيضًا فى الشرفات.

اقرأ أيضا: معتز بالله: من حق المواطنين المشاركة في جلسات الحوار المجتمعي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads