المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في عيد الأم: يعتدي على والدته بالضرب فيقتله شقيقه بالإسماعيلية

الجمعة 22/مارس/2019 - 08:02 ص
سهر رجب
طباعة
أقدم عامل على طعن شقيقه الأكبر بـ 5 طعنات نافذة بالرقبة والصدر أدت إلى وفاته، بعد أن شاهده يعتدي على أمهما المسنة بالضرب والسب.

عامل قتل شقيقه الأكبر 
تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد على حسين، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من العميد محمود هندي، مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بوصول المجني عليه «إسلام. ل»، 30 سنه، عاطل وشهرته «إسلام إبليس»، جثة هامدة إلى المستشفى ومصاب بعدد من الطعنات بالرقبة والصدر.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد عصام عطوان رئيس مباحث الإسماعيلية، المقدم محمد سكر، رئيس مباحث قسم ثالث، أسفرت تحرياته،عن قيام المدعو «عصام» 27 سنة، عامل، شقيق المجني عليه، قام بطعنه، بعد مشاهدته يعتدي على أمه بالضرب والسب، لرفضها أن تعطيه أموالاً لشراء المخدرات والصرف على أصدقاء السوء من مدمني المخدرات.

واعترف المتهم أنه عندما شاهد أخيه يعتدي على أمه قام بسحب سكين من المطبخ، وطعن المجني عليه 5 طعنات نافذة بالرقبة والصدر أودت بحياته في الحال.

كما أشارت المعلومات إلى أن المجني عليه سبق اتهامه والحكم عليه في العديد من القضايا، ومسجل بقسم شرطة ثالث، وتمكن فريق البحث من القبض على المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة.

تم تحرير محضر بالواقعة وإحضار والدة المجني عليه والمتهم لسماع أقوالها، ومباشرة النيابه التحقيق.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads