المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد| بعد 24 ساعة.. حريق هائل يلتهم موقع تخزين البتروكيماويات

الخميس 21/مارس/2019 - 02:22 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
اندلع حريق هائل في أحد مواقع تخزين البتروكيماويات قرب مدينة هيوستن بجنوب شرق ولاية تكساس الأمريكية، حيث ظل مشتعلًا 24 ساعة كاملة.

حريق هائل في موقع تخزين البتروكيماويات
وعرضت فضائية « روسيا اليوم » مقطع فيديو لـ حريق هائل في موقع تخزين البتروكيماويات الذي تسبب بتدمير11 صهريجا ضخما قبل السيطرة عليه .

وأكدت « روسيا اليوم » أن الشركة لم تعلن عن سبب نشوب حريق هائل في موقع تخزين البتروكيماويات حتى الآن، لافتة إلى أن المسؤولين أعلنوا بدء التحقيقات التي يجريها مسؤولون محليون، علما أن الحريق كان بالإمكان رؤيته من على بعد عشرات الأميال.

وأصدرت شركة « Intercontinental Terminals» بيانًا لها، بعد اندلاع حريق هائل في موقع تخزين البتروكيماويات في ولاية تكساس الأمريكية، منوهة أن جميع موظفي الشركة في أمان.

ودعت السلطات المحلية بولاية تكساس في الولايات المتحدة الأمريكية، كل السكان إلى توخي الحذر والبقاء في أماكن آمنة بعد اندلاع حريق هائل في محطة للبتروكيماويات.

ويذكر أن مسئولين محليين أكدوا أن حريق هائل بدأ حوالي الساعة 10 صباحًا في موقع تخزين البتروكيماويات، حيث يتم تخزين السوائل والبتروكيماويات والغاز، بما في ذلك زيت الوقود وزيت وقود السفن، وهو الأمر الذي أدى إلى زيادة الاشتعال.

اقرأ أيضًا .. تفحم مُسن في حريق هائل التهم شقة سكنية بـ محافظة بورسعيد

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads