المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قصة صورة| رفع ميسي لقميصه أمام أنظار مشجعي ريال مدريد

الجمعة 22/مارس/2019 - 09:02 ص
أحمد أباظة
طباعة
شهد ستاد سانتياجو بيرنابيو حادثة تعد من الأغرب في تاريخ مواجهات الكلاسيكو وهي رفع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة قميصه أمام جماهير ريال مدريد بعد إحرازه الهدف الثالث لفريقه من الوقت البدل الضائع.

وصنع هذا الاحتفال حالة من الغضب بين جماهير ريال مدريد المتواجدة في ملعب المباراة وحالة من النشوة والفرحة من جمهور الفريق الكتالوني، إلا أن رونالدو رد هذا الاحتفال في مباراة السوبر الأسباني بين الفريقين علي ملعب كامب نو في ذات العام.

وكان قد أنتهي اللقاء بين الغريمين التقليدين ريال مدريد وبرشلونة بفوز الأخير بنتيجة 3-2 وجاءت المباراة في الجولة ال33 في إطار الدوري الأسباني لكرة القدم وقد أحرز أهداف البلوجرانا ميسي هدفين وراكيتيش هدف، فيما سجل للملكي كلا من كاسيميرو وخاميس رودريغز.

ووصل الفارق بين الفريقين قبل اللقاء إلي 4 نقاط لصالح ريال مدريد إلا أن فوز برشلونة بالمباراة قلص الفارق إلي نقطة واحدة قبل أن ينتزع المرينجي اللقب في الجولة قبل الأخيرة الدوري الأسباني بعد فوزه علي سيلتا فيغو 4-1 في اللقاء المؤجل من الأسبوع ال21.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads