المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حريق مخزن بشبرا الخيمة يسفر عن إصابة صاحبه

الخميس 21/مارس/2019 - 10:34 م
احمد ابوالدهب
طباعة
نشب حريق بإحدى مخازن البويات الكائن بناحية بيجام بشبرا الخيمة، اليوم الخميس، أسفر عن إصابة صاحبة، إثر حدوث ماس كهربي، وتمت السيطرة على النيران المشتعلة بالمكان من جانب قوات الحماية المدنية، ونقل إلى مستشفى ناصر العام لتلقي العلاج.

تفاصيل حادث مخزن شبرا الخيمة
كان العميد صموئيل عطا الله؛ مأمور قسم أول شبرا الخيمة، تلقى بلاغاً من أهالي المنطقة يفيد باندلاع حريق هائل داخل مخزن بويات ودوكو بشارع أولاد شلبي بمنطقة بيجام، وتم إخطار قوات الحماية المدنية، وعلى الفور انتقل المقدم أحمد عصر؛ رئيس مباحث القسم، إلى موقع البلاغ لمعرفة أسباب الحريق، وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه، فيما تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى الأماكن المجاورة له.

وبالتحريات والتحقيقات تبين أن الحريق اندلع داخل مخزن للبويات والدوكو على مساحة 75 مترًا بالكائن بعقار ملك المدعو «س. أ. م» 69 عامًا، والمخزن مستأجر للمدعو «س. م. ا» 43 عامًا، صاحب مخزن بويات ودوكو، نتيجة لماس كهربائي، كما أودى الحريق إلى إتلاف جميع محتويات المخزن.

كما أسفر الحريق عن إصابة صاحب المخزن بحروق متفرقة بالجسم، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، وبسؤال نجل ملك العقار ذكر أن سبب الحريق نتيجة ماس كهربائي بالمخزن، ولم يشتبه في نشوبه جنائيًا.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة.

اقرأ أيضًا: إصابات واختناقات وخسائر ضخمة في حريق مصنع للزيوت بأكتوبر

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads