المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزيرة الهجرة عن تعاملها مع أولادها: «أنا أم مصرية مش عنيفة»

الخميس 21/مارس/2019 - 02:51 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشفت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، عن بعض تفاصيل حياتها الشخصية بصفتها أم لـ 3 أبناء، وكيفية تعاملها معهم بجانب العمل الوزاري.

وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج
وأكدت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، خلال استضافتها ببرنامج «صباح البلد» المذاع عبر فضائية «صدى البلد» بالتزامن مع عيد الأم، أنها تربي أبناءها بكل الحب والعطاء وسط كل الضغوطات حولها.

وأضافت وزيرة الهجرة أنها تستطيع التفرقة بين الضغوطات الوظيفية والعلم وبين التعامل مع المنزل والأبناء، معلقة: « أنا مش أم عنيفة مع أولادي نهائيًا»، لافتة إلى أن وقتها مضغوط جدًا بحكم وظيفتها ولكنها تخصص وقتًا لأولادها وأسرتها.

وأوضحت « مكرم » أن تضحية الوظيفة كبيرة جدًا، ولكنها شرف لى ولأسرتى، متابعة: « أتواصل مع أبنائى دائمًا واصطحبهم معي معظم الأماكن» .

ونوهت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، أنها أم مصرية مثلها مثل أي أم في المنزل، متابعة : « أنا أم مصرية طبيعية جدًا وبتخانق مع أبنائي، وأتابع دراستهم وخروجاتهم وأصحابهم».

ولفتت وزيرة الهجرة إلى أنها تحرص على اصطحاب أولادها وأصدقائهم لدار الأوبرا والمناطق الأثرية، خاصة أن أغلب حياتهم كانت فى الخارج.

اقرأ أيضًا .. فيديو| السفيرة نبيلة مكرم : « واقفين جنب المصريين في الخارج»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads