المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مطار القاهرة يوزع الورود والهدايا على المسافرات احتفالاً بـ عيد الأم 2019

الخميس 21/مارس/2019 - 03:10 م
علا عوض
طباعة
شارك مطار القاهرة الدولى، اليوم الخميس، في احتفالات عيد الأم 2019 ، مع جميع المسافرات من مختلف الجنسيات داخل صالات السفر والوصول.

عيد الأم 2019
وقام فريق من العلاقات العامة بإدارة مطار القاهرة، بتوزيع ورود وهدايا رمزية على الراكبات داخل الصالات خلال الاحتفال بـ «عيد الأم 2019»، وقاموا بالتعبير عن فخرهم واعتزازهم بقيامهم بهذا الدور للتعبير عن الفرحة بهذا اليوم العظيم، الأمر الذى تسبب في نشر البهجة داخل المطار.

وأنهالت تعليقات مبهجة لإدارة المطار من قبل الأمهات اللاتى تواجدن هناك أثناء توزيع الهدايا الرمزية على الراكبات داخل الصالات، الذين أعربوا عن فرحهم بذلك الاهتمام وعمت البهجة والسرور داخل أجواء الصالات.

من جانبه، أكد المهندس أحمد فوزي، رئيس شركة ميناء القاهرة الجوى، أن تكريم الأمهات واجب وطني فى إطار اهتمام الدولة بدور المرأة فى المجتمع بصفة عامة، والأم بصفة خاصة، كونها مسؤولة عن تربية وتنشأة شباب المستقبل وغرس القيم والأخلاق الحميدة فى أجيال الغد.

جدير بالذكر أنه من المقرر أن تنظم وزارة الطيران المدني، احتفالية عيد الأم، بمناسبة عيد الأم 2019، وتقوم بتكريم الأمهات المثاليات وبعض النماذج المشرفة من داخل وخارج قطاع الطيران المدني، بحضور الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني، في نادي ايروسبورت بجوار مقر الوزارة بمطار القاهرة الدولي، ويحضر الاحتفال قيادات الوزارة والشركات التابعة.

كما طرحت شركة مصر للطيران للأسواق الحرة تخفيضات تصل إلى ٥٠٪ بمناسبة عيد الأم 2019 على العطور، و٣٠٪ على الشوكولاته بمناسبة الاحتفال بعيد الأم 2019.

وشهد مطار القاهرة الدولي، مساء أمس الأربعاء، تأخر 3 رحلات عن مواعيدها لأكثر من ساعة عن مواعيدها المقررة بسبب ظروف التشغيل وأعمال الصيانة.

اقرأ أيضاً: أنيسة حسونة تحتفل بـ عيد الأم 2019 في مصر: «كل سنة وكل امرأة طيبة»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads